تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر تورنت 








تعتبر Euro Truck Simulator 2 إعادة بناء قيمة وطبيعية لشاحنات الطرق الأوروبية. في هذه اللعبة ، ستقود سيارتك في مدن أوروبية مختلفة ، وسترى مدنًا جميلة جدًا ، وستقوم بتحميل شحنات مختلفة ويجب عليك تسليمها إلى العميل في الوقت المحدد. تعتمد اللعبة على تصميم السيارات الأوروبية ، فجميع الشاحنات واقعية للغاية ومفصلة للغاية وتعتمد على شاحنات حقيقية. 

 Euro Truck Simulator 2 game يتم محاكاة كل شيء مثل الشاحنات الحقيقية.

أدوات حقيقية مثل مؤشرات الفلاش ودرجات الحرارة وأضواء التحذير بضوء الوقود ومساحات الزجاج الأمامي وعدادات السرعة و ... تتمتع بأداء دقيق. كما تعلم ، قام SCS Software Studio بتطوير وإصدار هذه اللعبة. تمكّن هذا العنوان الناجح جدًا من إصدار العديد من الحزم الإضافية على مدار السنوات الخمس الماضية وقد تم الإشادة به دائمًا من قبل المستخدمين.

تم إصدار حزمة التوسعة الإيطالية للعبة محاكاة European Truck 2 في 5 ديسمبر 2017. في حزمة الامتداد الإيطالية ، تدخل هذا البلد بتاريخ غني وصناعة حديثة وهندسة معمارية تقليدية ومناظر طبيعية متناثرة. جرب الميزات المشتركة لإيطاليا خلف مقود شاحنتك. تجربة الطرق المتعرجة مع العديد من الأنفاق والتحديق في الآفاق البعيدة بعد عبورها. انزل من مرتفعات الجبال وتصل إلى الشاطئ. عبور الأراضي الزراعية والوصول إلى المناطق ذات الحياة البرية البكر.

تحتوي حزمة الامتداد الإيطالية على أكثر من 11500 كيلومتر من الطرق الجديدة من أجلك. 19 مدينة جديدة بما في ذلك روما ونابولي وباليرمو ... في انتظارك. تنتظرك طرق دائرية حول المدن المهمة ، والبوابات وعلامات الدخول لإيطاليا ، والهندسة المعمارية الإيطالية ، والصناعات والشركات المحلية ، وكل ذلك في حزمة الامتداد الإيطالية لتنزيل اللعبة Euro Truck Simulator 2.




تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر تورنت 











إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy