تحميل لعبة Everspace للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Everspace للكمبيوتر تورنت






Everspace هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد ذات قصة غير خطية تتحداك في البقاء على قيد الحياة في الفضاء. في هذه اللعبة ، عليك أن تخوض حربًا مع العدو بطائراتك الفضائية ، وبالطبع ، فإن إمكانية ترقية هذه الطائرات هي أيضًا إحدى الميزات البارزة في اللعبة. إذا كان لديك هاتف ذكي وقمت بتجربة Galaxy on Fire على هاتفك ، فمن المحتمل أن تكون معتادًا إلى حد ما على طبيعة منشئي Everspace ؛ لأن منشئو Galaxy on Fire هم من ابتكروا لعبة Everspace. قد تقول أن هذه اللعبة مستوحاة من ألعاب FTL و Freelancer التي يتذكرها كل من المشجعين الجدد والقدامى على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك ، حصلنا على فكرة جعل Everspace من Rogue Legacy و The Binding of Isaac ، والتي كانت رائعة في الفضاء وألقاب الرماية.

يمكن اعتبار حزمة الإضافات Encounters كأول مطور رئيسي للعبة EVERSPACE التي تثري بيئة اللعبة بشخصيات وروايات قصة جديدة. يتم تضمين وجود سفينة جديدة تمامًا وأسلحة مخيفة وثقيلة جدًا وأعداء إضافيين والعديد من الميزات الأخرى في حزمة الإضافات Encounters. خمس قصص جديدة بشخصيات جديدة تحت تصرفك ، لكل منها دوافعها ومثلها الخاصة. هل سبق لك أن رأيت صياد روبوت يتحدث الفرنسية ويفكر في البناء أكثر من التخريب؟ بالطبع لا! أو عالم فضائي وعالم فضاء يرسلك لاصطياد مخلوقات الفضاء؟ نعم بالضبط…! مخلوقات في الفضاء!

EVERSPACE ™ هي لعبة إطلاق نار في الفضاء ذات لاعب واحد تركز على الحركة ، وتجمع بين عناصر roguelike ومرئيات من الدرجة الأولى وقصة آسرة. يأخذك في رحلة مليئة بالتحديات عبر عالم دائم التغير ومصمم بشكل جميل مليء بالمفاجآت. سيتم اختبار مهاراتك وخبراتك وموهبتك في الارتجال بشكل مستمر بينما تقوم بتجميع أحجية وجودك من خلال مواجهات مع شخصيات مثيرة للاهتمام ، ولكل منها الجزء الفريد الخاص بها من القصة لترويها. في كل جولة مثيرة ، ستواجه مواقف جديدة تمامًا ، مما يضمن لك ساعات لا حصر لها من اللعب المثير وتوليد فرص لا تعد ولا تحصى للحظات الفردية والهادفة لتختبرها. بغض النظر عن مدى مهارتك ، فإن الموت أمر لا مفر منه ولكنه أيضًا مجرد بداية رحلة أكبر بكثير.



تحميل لعبة Everspace للكمبيوتر تورنت



0/Post a Comment/Comments