>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة The Evil within 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Evil within 2 للكمبيوتر تورنت 









تم إصدار عنوان The Evil within 2 الذي طال انتظاره جنبًا إلى جنب مع كراك CODEX النهائي لتنزيل The Evil within 2. قصة النسخة الثانية ، بعد سنوات قليلة من أحداث الجزء الأول من The Evil withinيبدأ. أخبر سيباستيان الكثير من الناس بما حدث له في الحلقة السابقة ، لكن لم يصدقه أحد تقريبًا. حتى هذا جعله يفقد وظيفته ويصبح مدمنًا على الكحول. بصراحة ، يذكرنا موقف سيباستيان في بداية الإصدار الثاني بماكس باين 3 في ماكس باين. لكن ما الحلم الذي حلم به ميكامي وأصدقاؤه لسيباستيان بأنه يمكنه حمل السلاح مرة أخرى وإرساله في مغامرة؟ الجواب على هذا السؤال هو ليلي ، ابنة سيباستيان. لطالما اعتقدت الفتاة سيباستيان أنها ميتة في حريق ، ولكن بعد ثلاث سنوات من أحداث النسخة الأولى ، جاءت إليه في يوم من الأيام ، شريكة سيباستيان السابقة ، جولي كيدمان ، وأخبرته أن ليلي لا تزال على قيد الحياة.

في الأصل ، استخدمت منظمة Mobius Lily كفأرة معملية وأنشأت عالم STEM Union بعقلها. الآن على سيباستيان أن يدخل هذا العالم الافتراضي ويتغلب على العديد من المخاطر حتى يتمكن من إنقاذ ابنته. صحيح أن قصة الإصدار السابق كان لها أيضًا سحرها الخاص ، لكن الشيء الذي جعلني شخصيًا غير قادر على التواصل جيدًا مع قصة الحلقة السابقة هو عدم وجود دوافع سيباستيان. في الواقع ، كان الأمر كما لو أن الشخصية الرئيسية في اللعبة قد دخلت عن غير قصد إلى عالم مختلف حتى أنه لم يكن يعرف بالضبط سبب وجوده والغرض منه. كان هذا أيضًا سبب عدم تمكن الجمهور من التواصل مع هذه الشخصية كما ينبغي وربما. ولكن يبدو أن هذه المشكلة قد تم حلها إلى حد كبير عن طريق تنزيل The Evil Within 2. لأن هذه المرة لم يجبر أحد سيباستيان على العمل وهو ليس لعبة لسلسلة أشخاص آخرين ، لكن هذه المرة سيباستيان يدخل طواعية هذا العالم الخطير لينقذ ابنته ، الشخص الوحيد الذي يهمه حقًا ، ويرحب بالكوابيس المختلفة . لذلك ، على الأقل ، من المحتمل أن تكون قصة اللعبة أفضل وأعمق بكثير من الإصدار السابق ، بل وتجعل الشخصية الرئيسية للعبة تصبح الشخص الأكثر شعبية بين اللاعبين.


 


وصف شينجي ميكامي قصة اللعبة مؤخرًا أنه في المراحل الأولى من تنزيل The Evil within 2 ، سنرى المزيد من سيباستيان يحاول البقاء على قيد الحياة في عالم قاس. ومع ذلك ، مع اقترابنا من نهاية اللعبة ، يصبح العبء العاطفي للعبة أثقل من ذي قبل ، وحتى في نهاية اللعبة ، يصل العمل إلى نقطة قد لا يتمكن فيها اللاعب من كبح دموعه. . كما ذكر أننا قد نرى أكثر من شخصية خصم أو شخصية سلبية في اللعبة. أيضًا ، آخر شيء عن قصة تنزيل لعبة The Evil within 2 هو أننا سنرى تحولات مختلفة طوال القصة ؛ التقلبات والمنعطفات التي تجعل قصة تنزيل The Evil Within 2 ليست سطحية ولا يسير كل شيء كما هو متوقع من قبل الجمهور. من ناحية أخرى ، وعد المبدعون بأن تكون قصة اللعبة مفهومة أكثر من الإصدار السابق وأن روايتها لن تكون معقدة للغاية بحيث يصعب على الكثيرين فهم القصة.

ولكن هناك مشكلة أخرى سنرى الكثير من التقدم في تنزيل لعبة The Evil within 2 وهي طريقة اللعب. أول ما يهم هو أن المطورين قد صمموا وضعي تحكم لهذه اللعبة. الأول هو نفس طريقة التحكم التي رأيناها في الإصدار السابق ، والثاني هو التحكم ، والذي ، وفقًا للأشخاص الذين أتيحت لهم الفرصة لتجربة اللعبة قبل الإصدار ، هو أكثر سلاسة وأفضل من وضع التحكم في اللعبة الافتراضي . لذلك إذا كانت لديك أيضًا مشكلة أن عناصر تحكم Evil Within جافة جدًا ، فيجب أن تكون سعيدًا لأنه تم تحسين هذا في الإصدار الثاني. الشيء التالي الذي أكده ميكامي بشكل ساخر في خطاباته هو موضوع الاستكشاف. صرح Mikami في الأصل في مقابلة أن الإصدار الأول من TheThe Evil within بدا وكأنه شارع ذو اتجاه واحد حيث تم توجيه اللاعب للأمام فقط حتى نهاية اللعبة.






تحميل لعبة The Evil within 2 للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان