تحميل لعبة The Evil Within للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Evil Within للكمبيوتر تورنت 










تبدأ قصة The Evil Within حيث يتلقى سيباستيان كاستيانوس ومساعدوه ، جوزيف أودا وجولي كيدمان ، رسالة حول أعمال شغب في أحد المستشفيات ويتقدمون إلى الأمام. المستشفى هو الذي يبدأ كل شيء. بعد وصولهم إلى المستشفى ، يواجهون فجأة منظرًا مدمرًا لساحة المستشفى. قبل دخول الباب الرئيسي ، يتركون الشخص كحارس ويمشون.

سيباستيان منزعج لرؤية مثل هذا المشهد الدموي. تنتشر الجثث في كل مكان والبيئة مليئة بالدماء. يزيد معدل ضربات قلب سيباستيان. يسيطر على نفسه. إنه يعتقد أنه لم يحدث شيء مميز هنا ، لكن البيئة لها رسالة مختلفة. يدخل غرفة التحكم بالكاميرا مع زميله. يحدق في شاشة العرض. يرى العديد من رجال الشرطة ممزقون إربًا. ينظر خلفه فيرى الشخص الذي قتلهم ثم لا يرى شيئًا.

أحد الأشياء العظيمة في The Evil Within هو جودة بناء البيئات المختلفة ، وهو شيء لا يأتي إلا من مبتكر Resident Evil 4. إذا كنت تريد لقب Survival Horror فريدًا وخاليًا من أي مخاوف عشوائية ومثيرة للسخرية ، فأنت بحاجة إلى إنشاء بيئة ذات تصميم فني عالي. هذا ما قام به كل من id Tech 5 (محرك الرسومات الرئيسي) و Shinji Mikami بشكل جيد. من حيث التصميم الجرافيكي ، تنقسم اللعبة إلى جزأين ، ضعيف وقوي.

الجزء الأول هو التصميم الفني الذي تحدثنا عنه ويقع في منطقة قوية. هناك العديد من بيئات الألعاب ، سواء في الأجزاء المظلمة أو الساطعة ، بحيث لا يتعب اللاعب أبدًا من تجربة هذا العنوان والتواجد في هذه البيئات. لكي نكون منصفين ، حتى في مكان واحد ، لا يرى اللاعب تصميمًا متكررًا للبيئة ، وهذه الأشياء هي التي تدفعنا إلى قبول أن العنوان يستحق من الناحية الفنية والرسومات كلمة "غير عادية". يمكن اعتبار تتويج التصميم الفني للعبة في هذه الهندسة البيئية المزعجة.





تحميل لعبة The Evil Within للكمبيوتر تورنت 









*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2