تحميل لعبة Fable Anniversary للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Fable Anniversary للكمبيوتر تورنت 








Fable Anniversary هو طبعة جديدة من Fable: The Lost Chapters. ظهرت Fable لأول مرة على وحدة تحكم XBOX في عام 2004 وتم تسميتها كأحد أفضل ألعاب RPG في التاريخ. عادة ما يتم تقسيم الأبطال إلى فئتين. المجموعة الأولى هي الأبطال الذين ولدوا منذ ولادة البطل ، والمجموعة الثانية هم الأبطال الذين أصبحوا بطلاً مع مرور الوقت.

بطل Fable Anniversary موجود أيضًا في الفئة الثانية. بالطبع ، لا تتوقع أن تفعل ما تريد وتصبح بطلاً في النهاية. تشارك جميع أفعالك أثناء اللعبة في تشكيل شخصيتك. تمامًا مثل الطفل الذي يحتاج إلى التربية ، يجب أن تربى شخصيتك. من خلال فعل الخير والقيمة ومساعدة الآخرين ، يمكنك جعل شخصيتك بطلة أو ، على العكس من ذلك ، تحويلها إلى إنسان لا يستحق وشيطان.

بين غابات ألبيون الكثيفة في قرية أوكفيل يعيش صبي يُعرف باسم تشيكن تشيسر ، يقضي معظم وقته في زراعة الأحلام التي تجعله بطلاً. إذا كان لا يعرف ما هو مكتوب في مصيره. بطلنا ، الذي لا يتحدث بالطبع على الإطلاق خلال لعبة Fable Anniversary ، يعيش حياة جيدة في قرية Oakvale.

كل شيء يسير على ما يرام حتى يهاجم الغرباء القرية ويدمر كل شيء مرة واحدة. يتجول بطل الرواية بمفرده في القرية حتى تنضم إلى النقابة بمساعدة Maze ، حيث يتم تقديمك لمجموعة متنوعة من فنون الدفاع عن النفس من قبل Guild Master وتجد طريقك في الحياة.

إن حريتك في العمل في هذه اللعبة عالية بما يكفي وتجعلك تستمتع باللعب قدر الإمكان. يمكنك شراء وبيع أسلحة وأشياء مختلفة ، يمكنك الذهاب إلى صالون الحلاقة وجعل وجهك يبدو كما تشاء ، وشراء منزل وكسب قلوب الفتيات. كبر ، إذا كان هناك قتال بين شخصين ، فإن وظيفتك هي تحديد الجانب الصحيح واتخاذ الجانب الصحيح أو الجانب الخطأ ، وأخذ العناصر التي تريدها من منزل الناس ، ونتيجة لذلك ، تعامل مع الحراس. . بشكل عام ، إذا كنت محترفًا في لعبة تقمص الأدوار المفتوحة ، فلا تفوت Fable Anniversary بأي شكل من الأشكال.




تحميل لعبة Fable Anniversary للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2