تحميل لعبة Fade to Silence للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة  Fade to Silence للكمبيوتر تورنت 







Fade to Silence هي رحلة بحث عن البقاء والمغامرة تحدث في عالم مروع ومتجمد يعاني عالمه من الشتاء الأبدي. يمكنك تجربة هذه اللعبة كلاعب فردي أو تعاون مع أصدقائك (عبر الإنترنت). خلقت الثلوج والجليد بيئة قاسية تمامًا ومن المفترض أن تحاول البقاء على قيد الحياة في هذه البيئة. الطبيعة منزعجة! استقرت مخلوقات غريبة ومخيفة في جميع أنحاء هذه الأرض القاحلة والمخيفة وتنتظر افتراسك. هذه اللعبة من عمل استوديو Black Forest Games ، الذي نشرته شركة THQ Nordic الشهيرة على شبكة Steam لمستخدمي منصة الكمبيوتر الشخصي.

تظهر قصة "Fade to Silence" مستقبلاً بعيد المنال نسبيًا. غزت المخلوقات الشريرة الأرض خلال سلسلة من الهجمات المنظمة تسمى Blight (إذا لعبت Dragon Age ، فأنت على دراية بمعنى هذا الاسم) ودمرت كل ما كان وما لم يكن. أصبحت الأرض جحيمًا لا يصدق ، والآن يجب على جميع الناجين استغلال فرصتهم وبذل قصارى جهدهم لإنقاذ أنفسهم وأحبائهم. بطل اللعبة ، Ash ، قادر بطبيعته على العيش بعد الموت ، وهو بالطبع محدود العدد ، لكن هذا يمنحه فرصة أفضل بكثير للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي.

مع تقدم القصة واستمرارها ، يتم سرد قصة Fade to Silence بشكل مجزأ حتى يكتمل لغز قصة اللعبة ويتم تجميع كل شيء معًا. السرد وقصة اللعبة مقبولان تمامًا ولا يتركان نقطة غامضة إذا تم الانتهاء منها ؛ على الرغم من أننا نتوقع المزيد من التوصيف في لعبة لعب الأدوار ، إلا أن التوصيف متواضع أيضًا ولا يمكننا اعتباره ضعفًا.


أول ما يجذبك هو الجو الفريد للعبة ، والذي نادراً ما شاهدته. بيئة ثلجية ومدمرة وصامتة حيث يمكن سماع حتى أدنى صوت ، وعندما يدخل عدو عنيد فجأة في بحثك عن مصادر زلزالية ، فإنه يرميك في الأطراف. اللعبة ليست خوفًا من البقاء ، لكن التصميم الممتاز لبيئتها وأعدائها المشوهين ليس لديهم ما يخيفك ؛ خاصة في الليل ، حيث قد تركض بضع مئات من الأمتار إلى ملجأك ولا تنظر خلفك خوفًا على حياتك.

في Fade to Silence ، هناك العديد من عناصر البقاء التي يجب عليك الاعتناء بها لمواصلة اللعبة والبقاء على قيد الحياة. الجوع ودرجة حرارة الجسم وصحتك هي العوامل التي ستحدد نجاحك في عالم الألعاب. ستتغير هذه الأشياء بسرعة معقولة ولن تمنعك من الاستمتاع بالبيئة وتجميع الموارد. الموارد التي تحتاجها في اللعبة كثيرة ومن أهمها الألياف والخشب واللحوم ونباتات متنوعة لتحسين الصحة ومختلف الأقمشة والألياف والسهام وقطع مختلفة من الحديد التي من خلال الجمع بين هذه المواد يمكنك الحصول على العديد من العناصر الضرورية مثل مثل الفأس ، وصنع النعال ، والملابس المختلفة ، والأطعمة المختلفة والعديد من الأشياء الأخرى التي ربما لم تصل إليها بعد. هذا التطور مثير للإعجاب للغاية في نظام صياغة اللعبة.

Fade to Silence هي مغامرة بقاء للاعب واحد وتعاوني تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم الذي يتم تجميده في فصل الشتاء الأبدي. شكل الثلج والجليد منظرًا طبيعيًا لا يرحم. الطبيعة فاسدة. مخلوقات وحشية من حلم رعب إلدريتش تجوب الأرض القاحلة المتجمدة.




تحميل لعبة  Fade to Silence للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments