تحميل لعبة Fallout 3: Game of the Year Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Fallout 3: Game of the Year Edition للكمبيوتر تورنت









قصة Fallout 3 رائعة وجميلة وطويلة ولديها العديد من التقلبات والمنعطفات ، من هروبنا الكبير إلى لقاء DJ Three Dog ومحطته الإذاعية ، من الرحلات الخطيرة والطويلة في أرض الخراب إلى التفاعل الاجتماعي مع الناس الغاضبين في ميجاتون الناس الذين بنوا مدينتهم بجوار القنبلة الذرية. هؤلاء الذين لم يروا أكبر تهديد ويرون أنك ، 19 عاما ، تهديدا. لطالما كانت سلسلة Fallout مليئة بالمراجع الاجتماعية والنكات التي تستهدف جميعها القلب الثقافي للمجتمع الأمريكي.

من ثقافة الخمسينيات حتى الوقت الحاضر. لطالما نجح مبدعو المسلسلتين (سواء العددين الأولين أو القضيتين الثانويتين) في الحفاظ على هذه المراجع الجميلة والاستهزاء بالرذائل الثقافية بنكات مريرة. الرذائل التي نراها في ثقافة كل البشر. الرذائل مثل عدم رؤية التهديدات الرئيسية والاهتمام غير الضروري بالتهديدات المصطنعة ، وعدم الاهتمام بالبيئة ، والإفراط في الاهتمام بالإعلام ، والعداء والأنانية المفرطة للبشر. وربما يكون أحد الأشياء التي تميز هذه السلسلة بعيدًا عن لعبة Bethesda الرائعة الأخرى في نفس النوع (سلسلة The Elder Scrolls) هو الغلاف الجوي النقدي ، وبالطبع موضوعها الخاص بعد نهاية العالم.

طريقة اللعب في Fallout 3 هي بالضبط مثال على لعبة ترى فيها عواقب خاصة للجميع ، أكرر ، كل أفعالك. من اختيار حوار بسيط إلى اختيار مكان تصوير متحولة. يحتوي Fallout 3 على نظام لعب كامل وخالي من العيوب. توفر هذه اللعبة للاعبين زاويتي عرض من منظور الشخص الأول والشخص الثالث للتحكم في الشخصية التي يرغبون فيها. ثم يأتي النظام الجميل للخصائص المعروف باسم SPECIAL. يصنف هذا النظام سمات شخصيتك إلى 7 مجموعات مختلفة ، كل منها فعالة في مجال معين. تشمل هذه الأجزاء السبعة: القوة ، والإدراك ، والقدرة على التحمل ، والكاريزما ، والذكاء ، والرشاقة ، والحظ.

هذه السمات السبع هي الأساس والمصدر الرئيسي لتشكيل شخصيتك ، والذي يسمح لك في بداية اللعبة وفي وقت تطوير الشخصية بالتركيز على ثلاث من السمات العامة السبع. أثناء اللعبة ومن خلال إكمال المهام ، مثل أي لعبة أخرى في أسلوب لعب الأدوار ، تكتسب نقاط خبرة يمكنك إنفاقها على مهارات خاصة للشخصية. تضيف كل من هذه القدرات خصائص مختلفة إلى شخصيتك ، وتتضمن قدرات مثل فتح القفل ، والقدرة على اختراق أنظمة الكمبيوتر ، والقدرة على تفكيك أجساد أعدائك والتغذية عليها (نعم ، اللعبة قاسية بعض الشيء) ، وأكثر من ذلك بكثير يعطونك. نظام زيادة مستوى اللعبة ، بكل بساطته ، جذاب للغاية ويمكن أن يحتوي على العديد من التعقيدات. لأن عدد القدرات التي يمكن اكتسابها مرتفع للغاية والتقدم فيها يتطلب الكثير من نقاط الخبرة.

مع Fallout 3: Game of the Year Edition ، جرب اللعبة الأكثر شهرة لعام 2008 كما لم يحدث من قبل. ابتكر شخصية من اختيارك وانزل إلى عالم ما بعد نهاية العالم المذهل حيث كل دقيقة هي معركة من أجل البقاء. تتضمن Fallout 3: Game of the Year Edition جميع حزم إضافات لعبة Fallout 3 الخمسة




تحميل لعبة Fallout 3: Game of the Year Edition للكمبيوتر تورنت






0/Post a Comment/Comments