تحميل لعبة Fallout New Vegas للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Fallout New Vegas للكمبيوتر تورنت 










Fallout هو العنوان الذي دفع حدود عناوين RPG. في وقت إصدار الإصدار الثالث ، Fallout 3 ، كان نجاح المسلسل عظيماً لدرجة أن Bethesda ، ناشر هذه السلسلة ، بعد إطلاق محتويات DLC مختلفة ومتتالية ، أطلقت عرضًا للجودة يسمى Fallout New Vegas. كان هذا العنوان جديدًا وكبيرًا لدرجة أنه نظرًا للعديد من أوجه التشابه مع الإصدار السابق ، كان قادرًا على أن يكون مختلفًا وبالتالي كان أداؤه جيدًا جدًا…! يكمن الاختلاف الرئيسي بين لعبة Fallout New Vegas في طريقة اللعب ورواية القصص. لأن جوهر القصة هو أن العالم لا يزال في مكانه. لقد دمر العالم دائما. إنها مظلمة وبلا ماء وعشب وهذه حقيقة الدنيا ...

لقد مرت 3 سنوات منذ قصة Fallout 3. تهاجم الصين الولايات المتحدة بأسلحة نووية لا حصر لها. إنها تحترق وتحترق. لا يمكن اعتبار أي مكان آمنًا. الناس في خوف. النار على أنوار البيوت وكل شيء دمر. تقول الحكومة الأمريكية إنها أقامت ملاجئ تحت الأرض حيث يمكن للناس العيش بأمان. في حين أن هذه الملاجئ أو الفتحات هي في الواقع مكان للاختبار على البشر. كل كلمة وحوار تسمعه في Fallout New Vegas هو دليلك ويجب عليك استخدامه. يحتوي كل جزء من اللعبة على قصة غنية ويتم سرد القصة من خلال مجموعة متنوعة من الأجزاء. في بعض الأحيان من خلال النظر إلى البيئة. أحيانًا عن طريق سماع كلمة من صديق أو عدو. يشار إلى أن كل العناوين في هذه السلسلة بدأت من قسم الملاجئ ، لكن في هذا الإصدار القصة مختلفة تمامًا.

تبدأ الشخصية الرئيسية اللعبة كساعي. الساعي الذي يتعين عليه تسليم الطرد إلى مدينة بريم. ومن المثير للاهتمام أن الشخصية نفسها ليس لديها فكرة عن محتويات هذا الصندوق. إنه في طريقه عندما تهاجمه مجموعة فجأة وتجعله فاقدًا للوعي. تعود إلى حواسك عندما يعالجك طبيب فوق رأسك. لكن لا توجد أخبار عنه. والآن عليك أن تنتقل من مدينة إلى صحراء بحثًا عن هذه الحزمة وحقيقة من جعلك فاقدًا للوعي؟ ماذا كان محتوى هذا الصندوق السري؟ لماذا قاموا بتخديرك؟ وآلاف الأسئلة الأخرى التي ستجد الإجابة عليها في ذروة جمال القصة ... بالطبع لا ينبغي نسيان الخطوات الفرعية.

بصرف النظر عن هذه القصة الثرية لـ Fallout New Vegas ، فإن طريقة سردها رائعة أيضًا ، ويجب الاعتراف بأن هذا العنوان ، مثل الإصدارات السابقة ، لا يحتوي على عيوب في قسم القصة ، كما أن التوصيف كان جيدًا. في كل جزء من القصة ، ستواجه شخصيات مختلفة ومثيرة للاهتمام. مثل الروبوت الذي يريد التغيير في فيغاس وتوصيفه رائع لدرجة أنك لا ترى أي عيوب في سلوكه وأفعاله. كلماته مهمة بالنسبة لك وأنت تفهم سلوكياته ومظهره ومواقفه. هناك مجموعات مختلفة في اللعبة. أولئك الذين هم مع الحكومة أو ضدها. مجموعات فوضوية ... و ... في مواجهة كل منها يجب أن تتوقع سلوكًا وأداءًا معينًا. في الأساس ، جعلت التوصيفات المختلفة وإنشاء خطوط قصة جميلة هذا العنوان مرضيًا تمامًا في هذا الإصدار.




تحميل لعبة Fallout New Vegas للكمبيوتر تورنت 












إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy