: : -->

اعلان

تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر تورنت 








عندما  تم إطلاق لعبة Far Cry 1  ، كانت قادرة على الاستجابة بشكل جيد لمصالح الناس. في ذلك الوقت ، كان العديد من اللاعبين ينتظرون إطلاق النار من منظور الشخص الأول الذي تمت فيه ملاحظة الرسومات والتأثيرات المرئية جيدًا. استجابت Far Cry لهذه الاحتياجات بشكل جيد للغاية. بصرف النظر عن قوة اللعبة من حيث طريقة اللعب وبالطبع وجود Ubisoft وراءها ، كان من الممكن أن تكون Far Cry من حيث الرسومات أفضل مما يريده الكثيرون.

كانت قوة اللعبة مذهلة من حيث الرسومات الفنية ، وإلى جانب طريقة اللعب الجذابة ، كان من الممكن أن تكون تجربة فريدة للاعب الذي لعبها في عام 2004. نظرًا لحقيقة أن منصات الألعاب لم تكن منتشرة على نطاق واسع في ذلك الوقت ، فهناك العديد من اللاعبين الذين حُرموا من هذه التجربة. عنوان حصل أيضًا على جوائز مثل Best Graphics.

قصة لعبة Far Cry 1:

ترك جاك كارفر ماضيه المرير والغامض وراءه والآن وظيفته تبحر في المحيط الهادئ. تم تكليفه بأخذ امرأة تدعى فاليري قسطنطين سرا إلى منطقة ما. لكن الأمور لا تسير كما هو مخطط لها ويتعرض جاك للهجوم. بعد أن يتم إنقاذه ، يبحث عن فاليري لإنقاذها أيضًا. يدرك جاك أنه تعرض للهجوم من قبل مجموعة مرتزقة مجهزة تجهيزًا جيدًا ويجب أن يكون قادرًا على هزيمة المرتزقة لإنقاذ فاليري.

من الآن فصاعدًا ، ستجد مكانك في عالم Far Cry. بالطبع ، إذا لعبت نسخًا أخرى من هذا الامتياز ، يمكنك تخمين أن العمل لا ينتهي بإنقاذ Val ، وأن هدفك النهائي لن يكون إنقاذه. في لعبة Far Cry ، مثل الإصدارات التالية من اللعبة (احصل على فاتورة من Far Cry 4) ، نرى قصة مثيرة للاهتمام مع توصيف مقبول. ومع ذلك ، بالنظر إلى أن اللعبة عبارة عن لعبة FPS ، لا ينبغي للمرء أن يتوقع الكثير من Jack Carver نفسه.





تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر تورنت 






إضغط لإضافة تعليق