: : -->

اعلان

تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر تورنت

 




تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر تورنت 








سلسلة ألعاب Far Cry هي واحدة من أشهر سلاسل ألعاب شركة Ubisoft ، والتي تقدم مغامرة خالصة للعديد من محبيها. على الرغم من أن لعبة Far Cry 3 تعد تغييرًا كبيرًا في هذه السلسلة ، إلا أن Far Cry 2 هي أيضًا واحدة من أهم إصدارات هذه السلسلة التي كان لها تأثير كبير على شعبية هذه السلسلة. تم تطوير لعبة Far Cry 2 بواسطة Ubisoft Montreal وفي عام 2008 قدمت تجربة إطلاق نار خاصة من منظور الشخص الأول للاعبين.

تدور قصة اللعبة حول حرب أهلية شرسة في وسط إفريقيا. سقطت الحكومة في تلك المنطقة وتقاتل مجموعتان كبيرتان من أجل السلطة. شنت الجبهة المتحدة للتحرير بزعامة أدي مبانتوي وتحالف المقاومة الشعبية بزعامة أوليفر تامبوسا حربا دموية يطالب فيها الطرفان بحقوق شعوب المنطقة وسلامها. من الناس على جدول أعمالهم. كلا المجموعتين جندت أعدادًا كبيرة من المرتزقة من جميع أنحاء العالم لتعزيز قواتهم العسكرية ، لكن المشكلة الرئيسية هي استنفاد موارد الماس في هذه البيئة ، مما ترك العديد من المرتزقة بدون أجر. عليك أن تجد وتدمر الشخص الذي يبيع الكثير من الأسلحة لكلا طرفي الحرب بأي طريقة ممكنة.

في طريقة اللعب ، ينصب التركيز على النار ، ويرجع ذلك إلى التصميم القوي والواقعي للغاية للنار في اللعبة ؛ لذلك ، سترى الكثير من الأسلحة النارية والانفجارات في اللعبة. بيئة اللعبة قابلة للتدمير تمامًا وحتى في الجزء متعدد اللاعبين من اللعبة يمكنك تدمير معظم المباني التي تريدها تمامًا. أحد الأشياء المثيرة للاهتمام في اللعبة هو أن سلوك الأعداء في اللعبة لا يمكن التنبؤ به تمامًا. يقوم الأطباء بإخراج الجرحى بسرعة من ساحة المعركة ، ويسارع بعض الأعداء نحوك لإخافتك. كلما تقدمت في اللعبة ، ستزداد شهرتك وسيُسقط بعض الأعداء أسلحتهم خوفًا ويبدأون في الفرار. تسير كل هذه المشكلات جنبًا إلى جنب حتى لا تتمكن من التنبؤ بسلوك الأعداء بالضبط في اللعبة.

إذا كنت من محبي سلسلة Far Cry ولكنك لم تتمكن من تجربة لعبة Far Cry 2 حتى الآن ، فمن خلال لعب هذا العنوان ، ستختبر تجربة مختلفة عن الإصدارات الأخرى من سلسلة Far Cry.




تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر تورنت 







إضغط لإضافة تعليق