تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر تورنت



تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر تورنت 








  دخلت ألعاب نهاية العالم مثل الخورة في صناعة ألعاب الفيديو ، ويتم الترويج لهذه الفكرة كل عام تقريبًا ، ونراها بطريقة أخرى في لعبة أخرى. Far Cry New Dawn ليست استثناء. لقد مرت 17 عامًا على أحداث لعبة Far Cry 5 ، وتم إنقاذ سكان مقاطعة هوب من بؤس كبير ، وتفكك المجتمع ، وأصبح كل شيء جديدًا ومختلفًا. العالم ينهار ولا يمكن لأحد سواك حفظه ، وهذه الكليشيهات تتكرر في جميع الألعاب من هذا النوع. Far Cry New Dawn هو بالضبط تكملة مثيرة للاهتمام لـ Far Cry 5هو وينقل نفس الشعور والمزاج. تم تطوير لعبة Far Cry New Dawn بواسطة Ubisoft ، وأصدرتها نفس الشركة المعروفة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One و PS4 في 15 فبراير 2019.


كما قلنا ، القصة هي استمرار لـ Far Cry 5 وقد سافرت شخصية غير معروفة إلى Hope County وتريد مساعدة الناجين على البقاء على قيد الحياة. هذه اللعبة تشبه تمامًا الإصدارات السابقة ولا يوجد اختلاف في طريقة اللعب. عليك أن تقاتل مجموعة تسمى عمال الطرق واستعادة نقاط التفتيش والحصول على الموارد اللازمة لترقية أسلحتك. كلما ساعدت السكان المحليين ، زادت النقاط التي يمكنك كسبها لفتح قدرات جديدة. يشبه Far Cry New Dawn الإصدارات الأولى من Metro ، حيث أصبح نقله إلى الطابق السفلي ، وأصبح البقاء على قيد الحياة في تلك الحرب النووية الهائلة أمرًا صعبًا للغاية. في الإصدار الخامس من اللعبة ، كان جوزيف قائد مجموعة عنيدًا ، والآن ابنه إيدن هو قائد هذه المجموعة ، وبالطبع لدينا عدو جديد أمامنا.

القتال ، تمامًا مثل الإصدارات السابقة من اللعبة ، ينقل شعورًا جيدًا ويمكنك تفجير السيارات وإطلاق النار في جميع الحقول المحيطة. احذر من الحيوانات البرية ، وبالطبع تحرك ببطء في منطقة العدو حتى لا تقع في حرائق الغابات. كلما تقدمت أكثر ، زادت مهارتك ويمكنك بسهولة هزيمة جنود العدو. أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول البنادق هو أن بندقية القنص عادة ما تكون مغلقة ويجب إزالتها ويجب عدم نسيان هذه التفاصيل. لعبة Far Cry New Dawn تشبه إلى حد كبير لعبة Far Cry 5 ، وفي هذا الإصدار نرى عمليات تفتيش أكبر وأكثر تحديًا ، ولم يعد بإمكاننا المضي قدمًا في التخفي بمفردنا. عليك أن تكون مبدعًا تمامًا وأن تسلك طريقك الخاص لكل تحد. لا يستغرق إنهاء جزء القصة من هذه اللعبة الكثير من الوقت وينقل شعورًا جيدًا لمحبي اللعبة.




تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments