تحميل لعبة Far Cry Primal Apex للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Far Cry Primal Apex للكمبيوتر تورنت 









لعبة Far Cry Primal هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal وتم إصدارها بواسطة Ubisoft في عام 2016 لنظام التشغيل Windows ووحدات التحكم الأخرى. تدور أحداث قصة Far Cry Primal ، الإصدار الثالث من Far Cry ، في العصر الحجري ، والشخصية الرئيسية في اللعبة ، المسمى Takar ، هي واحدة من آخر الناجين من قبيلة (Vinja) التي تقاتل مع قبائل (Odam) و (Isila) من أجل بقاء قبيلته.

على عكس عناوين ألعاب Far cry الأخرى ، فإن قصة Far Cry Primal تدور أحداثها في عشرة آلاف سنة قبل الميلاد وتُروى خلال العصر الحجري. لذا فإن الأسلحة الموجودة في اللعبة تعود إلى العشرة آلاف عام الماضية ، والتي تتضمن أسلحة مثل الأقواس والرماح ومضارب المضرب وما إلى ذلك. يمكن أيضًا ترقية هذه الأسلحة أثناء اللعبة. أيضًا ، يحتوي هذا الإصدار على وضع لاعب واحد فقط ولا يحتوي على قسم متعدد اللاعبين. من أهم إمكانيات Takar رؤية الصياد ، من خلال تفعيل ذلك Takar ، يمكنه رؤية الأشياء المهمة (مثل البشر ، الحيوانات ، النباتات المهمة ، الدم ، إلخ) بألوان مختلفة. تُستخدم هذه الميزة للعثور على أشياء مهمة جدًا ولكن يصعب رؤيتها عادةً. سيتمكن اللاعب من تحديد مدة هذه الميزة. 

مع تطوير Far Cry Primal ، أصبح Takar قادرًا على ترويض الحيوانات. على سبيل المثال ، هناك بومة في اللعبة قامت بترويض تاكار في حالة نشوة ؛ يمكن لـ Takar رؤية كل شيء من الأعلى بهذه البومة وحتى مهاجمة الأعداء. ولكن يتم استخدام هذه الميزة على مسافة محدودة من الكرمة. يمكن لـ Takar أيضًا ترويض الحيوانات البرية مثل الذئاب والنمور والدببة والنمور والأسود وما إلى ذلك ، وحتى ركوبها أو تدمير أعدائه معهم. تشغيل نار المخيم في اللعبة يسمح لـ Takar بالسفر بسرعة بين المعسكرات. على الرغم من أنه يمكن لـ Takar استخدامه في أي مكان في اللعبة ، إلا أنه لا يعمل في المواقف الخطرة (مثل هجوم الحيوانات أو البشر). في بعض الأحيان يضطر Takar إلى إخراج المعسكر من أيدي الأعداء ثم إشعال النار.

قصة لعبة Far Cry Primal warrior المسماة قصة حياة Thakkar هي قصة آخر بقايا سباق Vynja. في أحد الأيام أثناء البحث عن عملاق عائلته ، قُتل على يد نمر ذي أسنان خنجر ، لكن في اللحظات الأخيرة من حياته ، أخبر رب الأسرة تاكار أن مجموعة من الكروم لا تزال موجودة ويجب عليه العثور عليها وحمايتها من أعدائهم مثل Udams. ينطلق تاكار في رحلة للعثور على أنواع أخرى من الفينجا ، وفي نهاية الرحلة يصادف سايلا. في البداية ، اعتبر سايلا تاكار عدوًا ويهاجمه ، ولكن في نفس اللحظة ، يهاجم نمر ذو أسنان خنجر صيلا ، لكن تاكار ينقذ له.

بعد هذه الأحداث ، أخبره سايلا أن بعض حيوانات الفينجا قد قُتلت على يد آكلي لحوم البشر (أكلة لحوم البشر) وأن الناجين منهم (بما في ذلك عائلته) يختبئون ، وهو ما يجب على تاكار العثور عليه. تاكار يجب أن يكون مستعدا للقيام بهذه المهمة. تاكار يذهب إلى شاماني من أجل هذا. يخبره الشامان أنه يجب أن يسيطر على الحيوانات ، والتي من أجلها يجب أن يدخل في النشوة. يحذر الشامان من أن هذا قد يكلفه حياته. لكن تاكار يعود من هذا الوحي الصحي ، ويسعده الشامان بسعادة سيد الماشية ، قم بتنزيل Far Cry Primal 




تحميل لعبة Far Cry Primal Apex للكمبيوتر تورنت 




 

0/Post a Comment/Comments