: : -->

اعلان

تحميل لعبة FEAR 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة FEAR 2 للكمبيوتر تورنت








دفع نجاح FEAR في عام 2005 Monolith Studios إلى إعادة إنشاء نسخة جديدة من اللعبة ، وتم اكتشاف لعبة FEAR 2 Project Origin . هذه المرة قرر الاستوديو أن يأخذنا إلى بداية الإصدار الأول ويمنحنا التحكم في شخصية تدعى مايكل بيكيت. هي عضو في مجموعة دلتا ، وأخيرًا فإن جميع مهامك تدور حول العثور على أشخاص مختلفين واعتقالهم ، وحتى في المرحلة الأولى سوف تسعى إلى اعتقال السيدة أرستيد. هذا الشخص شخص سيء واعتقاله ليس بهذه السهولة وهذا ما شكل قصة اللعبة بأكملها.

للوصول إلى الخصم الجذاب للعبة ، من الضروري تكوين شركة ، وبعد ذلك سترى أنه ليس أنت وحدك ، بل مجموعتان أخريان متعطشتان لدماء هذه السيدة وتريد دفنها مع كل عصابتها في الأسفل من الارض. إن وجود هدف محدد لا يعني أن هذه المجموعات أصدقاء معك وستدرك قريبًا أنهم يتطلعون إلى الابتعاد عنك وبعد بعض المعارك والصراعات ، هذه المرة تبدأ الحرب الحقيقية وعليك حمل السلاح و مهما يكن طريقك وأرسله إلى هذا العالم من خلال التصوير. يأتي العدو بأشكال عديدة ، وقد تكون أمامك سلسلة من الوحوش المرعبة ، ولا تعتقد أن لديك مهمة سهلة في إلحاق الهزيمة بهم. FEAR 2: Project Origin يستخدم محرك رسومات Jupiter EX ، ونرى تأثيرات بصرية أفضل ، وفي الإنصاف ، قام المبدعون بعمل رائع من حيث الرسومات.

كانت النسخة الأولى من اللعبة جذابة بشكل لا يصدق من حيث الجو ، والآن اتخذ FEAR 2 Project Origin نفس المسار تمامًا ، وبفضل التأثيرات السينمائية الجميلة ومشاهد الانفجار ، تبدو اللعبة مذهلة. إحدى النقاط المثيرة للاهتمام هي استخدام تقنية الحركة البطيئة وقد قام الذكاء الاصطناعي بعمل رائع في هذه الحالة وتم إنشاء صور فريدة. مع إصدار FEAR ، تسببت Monolith Studios في عاصفة غريبة بين عشاق ومحبي ألعاب الفيديو ، والآن أصبح الإصدار الثاني قادرًا على إخماد هذا العطش. انغمس في التقلبات والمنعطفات في القصة وأخيراً عليك أن تجد تلك المرأة اللعينة وتصنع السلام في عالم اللعبة.




تحميل لعبة FEAR 2 للكمبيوتر تورنت



إضغط لإضافة تعليق