تحميل لعبة FEAR 3 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة FEAR 3 للكمبيوتر تورنت 








تم إصدار الإصدار الأول من لعبة FEAR في عام 2005 وكان قادرًا على كسب قلوب الكثيرين وتحقيق نجاح جيد وخلق آفاق جديدة في نوع الرعب. بعد بعض الخلافات حول ملكية اللعبة ، استأنفت Moonlight Studios الإنتاج وعادت إلينا مع FEAR 3 . تتبع هذه النسخة من اللعبة أحداث 9 أشهر بعد الإصدار الأول وتستأنف قصة شقيقين يكرهان بعضهما البعض. أدت المشاركة القاسية والقاسية في القصة مرة أخرى إلى وقوع حادث خطير ، وفقط بعد هذين الأخوين اللذين ضحوا بحياتهما لتدميرهما.

تبدأ النسخة الأولى من اللعبة بإدخال شخصية My Point ، وهو يسعى مع فريق FEAR لقتل جيش تعرض لتجارب غريبة ونفسية لسنوات من أجل إنتاج جيش استثنائي. كانت وجهة نظري أحد هؤلاء الأشخاص ، ولكن بسبب ضعف قدرته ، يخرج ويحل أخوه مكانه ويصبح قاتلًا لا يرحم. في نهاية الإصدار الأول ، قام Point Man بتحطيم شقيقه على الأرض برصاصة ، والآن في الإصدار الثالث ، عادت روح هذا الأخ ، ومع إنقاذ Point Man من السجن ، يتم إجراء الاستعدادات لـ التدمير الكامل لهذا الجيش الرهيب. تجمع FEAR 3 بين عناصر الرعب والحركة بشكل جيد وتقدم لعبة مرضية.

FEAR 3 مليء بالحركة والإثارة والخطوتان الأوليان لا تمنحك حتى فرصة للتفكير وعليك فقط الشد والمضي قدمًا. تعتبر الخنادق المهمة للغاية مهمة ، ومن ناحية أخرى ، ينتظر الأعداء الاصطناعيون الأذكياء إطلاق النار عليك للعثور على مكانك وحتى تجاوزك ثم يتحولون فجأة إلى اللون الأخضر مثل التعليق أمام طريقك. يمكنك ركوب الروبوت ثم الاستمرار في تقوية الأعداء ، مما ينقل شعوراً غير عادي. يمكن لـ Fettel الدخول إلى جسد الأعداء وسوف يتفككون بعد فترة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام القوى العقلية لقتل العدو. لا تظن أنك لن تموت لأنك روح. اعتني بحياتك!

ابتكر مبتكرو FEAR 3 جوًا جميلًا للغاية في قلب الخوف والعمل القاسي ، كما أن النهاية رائعة وستفاجئك. عالم من الخوف والدم أمامك ، وأخيراً عليك أن تحدد مصير هذين الأخوين اللذين يكرهان بعضهما البعض لكنهما مرتبطان ببعضهما البعض.





تحميل لعبة FEAR 3 للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2