تحميل لعبة FIFA 13 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة FIFA 13 للكمبيوتر تورنت 










في وقت سابق ، أعلن الاستوديو الكندي الذي صنع سلسلة ألعاب FIFA أنه في FIFA 13 سنرى تغييرات في طريقة اللعب. التغييرات التي تشمل المراوغة والركلات الحرة والذكاء الاصطناعي. في مؤتمر EA الجديد للعبة ، تم الكشف أيضًا عن العديد من ميزات FIFA 13 الجديدة. أحد الأجزاء المثيرة للاهتمام في اللعبة هو أنه يمكنك هذه المرة السيطرة على المنتخبات الوطنية في قسم الوظائف. في السابق ، كان لديك فقط الفرصة للتحكم في فرق الأندية والعمل كمدرب فيها. عندما تعمل كمدرب في قسم التوظيف ، تصبح السيطرة على المنتخبات الوطنية مثيرة للاهتمام بطريقتها الخاصة. فمن ناحية ، يحاول اللاعبون في فرقهم الوصول إلى المنتخب الوطني ، ومن ناحية أخرى ، يمكنك المساعدة اتصل بالمنتخب الوطني.

من الممكن أن يتم طردك من الفريق. يجب أن تحاول التواصل بشكل جيد مع اللاعبين الآخرين. تم تصميم الذكاء الاصطناعي في هذا الجزء من اللعبة للتأثير على العمل الجماعي والتدريب. سيكون اختيار اللاعبين لدعوتهم إلى المنتخب الوطني من أهم مهامك. يمكنك أيضًا دعوة لاعبين من دول مختلفة إلى فريقك الوطني وتغيير جنسيتهم. بالإضافة إلى دورك كمدرب للمنتخب الوطني ، تتضمن تغييرات نمط المهنة تحسينات في الذكاء الاصطناعي للاعبين أثناء خروجهم من النادي.

اللاعبون الذين يتمتعون بلياقة جيدة سيكسبون المزيد من المال ، وهذا سيتيح لك الحصول على طرق مختلفة لكسب المال. يمكن لبعض الفرق الفوز فقط باستخدام القدرات الفردية للاعبين الرائعين ، ويمكن للاعبين الكبار في الميدان أن يلعبوا دور قائد الفريق. في قسم التحكم في اللعبة ، سترى تغييرات متقدمة. يمكن للجميع التسديد أو التمرير أو التدخل في اللعبة ، ولكن في FIFA 13 توجد تغييرات في هذه الأجزاء يمكن أن تجعلك ملك هذا الجزء. قد لا يتمكن الكثير منكم من تحويل الركلة الحرة إلى هدف ، سواء في FIFA 12 أو في الإصدارات السابقة. ربما يتطلب فن ضرب الركلات الحرة موهبة خاصة!  




تحميل لعبة FIFA 13 للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2