تحميل لعبة FIFA 14 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة FIFA 14 للكمبيوتر تورنت 











لطالما كان لدى FIFA العديد من المشجعين والمشجعين الذين يمكنهم أن يفرحوا ، لأن هناك تجديدًا للمسلسل الشهير. من السهل الحصول عليها - فقط قم بتنزيل فيفا 14. هناك مجموعة متنوعة من "الرقائق" التي ستسعد اللاعبين بلا شك. أولئك الذين يرغبون في تذوق لعبة FIFA 14 ، كما يقولون ، سيستمتعون بها ، حيث تم أخذ جميع تفاصيل لعبة كرة القدم الاحترافية في الاعتبار عند تطوير لعبة جديدة.


الميزات:

تأثير. إستعد! يضرب! هدف! يتم الآن إطلاق الكرة بشكل مختلف. من خلال اختيار زوايا الهجوم وسرعة الحركة ، يمكنك العثور على موقع تطير فيه الكرة مباشرة إلى مرمى الخصم. المهاجمون يسقطون ، هل يتم مهاجمتهم؟ لا يهم ، يمكنهم الضرب أيضًا! إلى الأمام نحو النصر!

دفاع الكرة.يمكنك الآن "احتلال" وسط الملعب ، وتحديد السرعة المطلوبة للعبة بنفسك ، وتغطية الكرة بأي سرعة ، والمناورة وإزاحة الخصوم من مواقع الخصوم ، والتغلب على المدافعين.

فيزياء اللعبة. لم تتحرك الكرة بهذه الواقعية. يمكن أن تكون ملتوية ، وسوف تطير على نفس المسار كما في اللعبة الحقيقية. يمكنك ضرب الكرة كما تريد - من مسافة بعيدة ، إذا كانت تطير على ارتفاع منخفض. النزول أو الذهاب بعيدا؟ أعطه تسريعًا!

اللعب الجماعي بالكامل. سيساعدك شركاؤك في اتخاذ القرارات وستكون قادرًا على التحكم في السباقات. سيجد المدافعون أنفسهم طريقة لاستعادة السيطرة التي فقدوها على الكرة ، ويبحث خصومك عن خدعة ذكية يمكنها اختراق دفاعك ، والتحكم في التسارع ، وتوسيع المساحة لأنفسهم.

الكشافة.تستخدم هذه التقنية في الوضع "الوظيفي". قيم لاعبي كرة القدم ، ابحث عن مواهب جديدة ، أنشئ شبكة الكشافة الخاصة بك. أصبح المركز أكثر ملاءمة ، مما سيساعدك على قضاء وقت أقل في عمليات البحث ، وستأتي التقارير من الكشافة بسرعة كبيرة. بشكل عام ، نقدم للجميع تنزيل FIFA 14 عبر التورنت مجانًا من موقعنا 



تحميل لعبة FIFA 14 للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy