: : -->

اعلان

تحميل لعبة FIFA 15 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة FIFA 15 للكمبيوتر تورنت 







FIFA 15 هو إصدار جديد من FIFA 15 بأسلوب كرة القدم والرياضة ، تم إنشاؤه في عام 2014 بواسطة EA Sports وتم إصداره لمنصة الكمبيوتر. تتم متابعة مباريات كرة القدم كل عام في جميع أنحاء العالم من حولنا ، والمباريات المثيرة مثل كأس العالم ودوري الأبطال والبطولات الجذابة دائمًا ما تجذب ملايين لا حصر لها من المشجعين. مما لا شك فيه أن ألعاب الفيديو المصنوعة على هذا الأساس تحظى أيضًا بشعبية كبيرة. يمكن تسمية FIFA أحد أهم وربما أفضل الألقاب في صناعة الألعاب هذه. EA ، التي لطالما حلمت في السنوات الأخيرة وكل عام شهدنا تقدمًا ملحوظًا في سلسلة ألعاب FIFA ، هذه المرة جاءت مع FIFA 15 ولديها الكثير لتقوله. مع إصدار نسخة الجيل الثامن من FIFA هذا العام ، يبقى أن نرى ما إذا كان FIFA سيظل واحدًا من الأفضل ، أو ما إذا كانت PES ستعود إلى ذروتها بعد PES 6.

في قسم طريقة اللعب في FIFA 15 نحن نشهد تغييرات في الذكاء الاصطناعي لحراس المرمى. رد فعل حارس المرمى في المشاهد كان جميلًا ومثيرًا للإعجاب ، وقد تمت هذه الحركات بشكل جميل جدًا جنبًا إلى جنب مع الرسوم المتحركة للعبة. يمكن ذكر ميزات جذابة إضافية في جزء اللعب من اللعبة عند أخذ بطاقة الحكم ، وفي هذه الحالة لم يعد من الممكن التخطي أو يجب أن تستمر اللعبة. تم أيضًا إصلاح العديد من الأخطاء في الإصدار السابق من FIFA ، وأهمها رمي كرة أغسطس ، والتي لن تكون مضيعة للركض نحو الكرة. هناك أيضًا تغييرات في جزء التصوير من اللعبة ، وهذا هو عودة لقطات الإبط الحالمة. تمت إضافة رسوم متحركة جميلة إلى اللعبة لا يمكن تفويتها حقًا. تم تخفيف حركات اللاعبين تمامًا وساعدت في جعل اللعبة أكثر واقعية. لقد تغيرت المشاهد البطيئة بعد الزهور وحتى بين النصفين كثيرًا لدرجة أنك ستفضل بالتأكيد مشاهدتها جميعًا.

من خلال التقنيات التقنية الجديدة التي نتحدث عنها ، يمكنك الهجوم أو الدفاع بشكل عام ، والتي ستكون أحد الأجزاء الجميلة في هذه اللعبة. الزوايا مستهدفة أيضًا ويمكنك رؤية ردود فعل خاصة من اللاعبين حسب نوع الركن. لكن بالتأكيد هذه السلسلة لا يمكن اعتبارها مثالية وهذا شيء طبيعي وبالتأكيد سيتم حلها أثناء إصدار تحديثات اللعبة ويمكنك الاستمتاع بسنة كرة القدم مع FIFA 2015 وتأكد من أن هذه السلسلة سترضيك. 




تحميل لعبة FIFA 15 للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق