تحميل لعبة FIFA 15: Ultimate Team Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة FIFA 15: Ultimate Team Edition للكمبيوتر تورنت

 


نوصيك بتنزيل لعبة FIFA 15 torrent مجانًا من على موقعنا. هنا لديك الفرصة لبناء فريقك الخاص في Ultimate Team ، أو أن تكون المدرب الرئيسي ، أو تدير جميع اللاعبين بنفسك. أود أن أشير إلى أن اللعبة المقدمة تحتوي على كل ما يحتاجه عشاق كرة القدم الحقيقي ، وهي رسومات ممتازة وفيزياء واقعية ومشجعون جميلون في الخلفية. 


هذه المرة ستسعدنا لعبة FIFA 15 بتحسين سلوك الكرة وفيزيائها. أيضًا ، أضاف المطورون مدرجات متحركة بالكامل واستجابة شبكية واقعية وأعلام ركنية لضرب الكرة. خلقت EA Canada مشاعر واقعية للاعبين وردود فعلهم الحقيقية على كل ما يحدث أثناء المباراة. الآن يمكنك التحكم بشكل كامل في تنفيذ الكرات الثابتة: أثناء رمية التماس ، عند تنفيذ الزوايا وتنفيذ الركلات الحرة ، يمكن للاعبين أنفسهم وضع اللاعبين بدون الكرة في المواضع الأكثر فائدة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة نظام تثبيت تلقائي للرأس إلى هذا المحاكي ، على سبيل المثال ، أثناء اللحظات المثيرة للجدل ، عندما تمر الكرة بسنتيمترات من خط المرمى ، ستظهر إعادة عرض الحركة البطيئة على الشاشة ، والتي تظهر بوضوح جميع تفاصيل ما حدث. 

 بفضل نظام "الجيل القادم من حراس المرمى" الجديد ، بدأ حراس المرمى في النظر والتحرك والتفكير مثل نظرائهم الحقيقيين. كما تم تطوير نظام ذكاء جديد لمساعدة حراس المرمى على توقع التسديدات وقراءة التمريرات بشكل أفضل. يمكنك التعرف على التحديثات الأخرى بعد أن تقرر تنزيل لعبة FIFA 15 على جهاز الكمبيوتر عبر التورنت مجانًا من على موقعنا.


بفضل الجهود الكبيرة للمطورين ، ظهر أحدث نظام لإدارة الفريق (Team Management) في الوضع الوظيفي ، والذي يوفر فرصة فريدة للاختيار المسبق لما يصل إلى ستة تشكيلات وتشكيلات مختلفة ، واختيار التكتيكات اللازمة وتوزيع الأدوار في الفريق اعتمادًا على الفريق المنافس التالي.

 ستكون جميع تكتيكات الفريق متاحة لك في نمط المهنة ، يوم المباراة دون اتصال (ركلة البداية) ، المباريات الودية والبطولات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى كل ما سبق ، لديك الفرصة لإعداد ما يصل إلى خمسة تعليمات هجومية ودفاعية لكل لاعب من لاعبي الميدان العشرة.


في هذه الصفحة ، بالنقر فوق الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة FIFA 15 عبر التورنت مجانًا.




تحميل لعبة FIFA 15: Ultimate Team Edition للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال