تحميل لعبة FIFA 16 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة FIFA 16 للكمبيوتر تورنت 








إنها بالتأكيد واحدة من أكثر ألعاب FIFA الرياضية شعبية . تم إصدار أحدث إصدار من هذه السلسلة من الألعاب تحت عنوان FIFA 16 وتلقى تعليقات مقبولة من اللاعبين والنقاد في هذا المجال. لا تتطلب كرة القدم عمرًا معينًا في هذه الفترة والوقت وفئات مختلفة ، يستمتع بها الرجال والنساء ، وقد أدى ذلك إلى تضمين EA اثني عشر فريقًا وطنيًا في هذا الإصدار. هذا القسم الجديد واقعي من جميع النواحي ، واللعب مع الفرق النسائية يختلف كثيرًا عن الرجال. تطلق النساء بشكل مختلف في هذه المنطقة ، ولهن بدن مختلف عن الرجال ، مما أدى إلى مزيد من التغييرات.

لكن اللقاء الأول مع هذه اللعبة قد لا يفاجئك أو يفاجئك ، لأن التغييرات في هذه اللعبة مقارنة بالإصدارات السابقة ، أكثر من حيث طريقة اللعب من المظهر والرسومات. يؤمن العديد من عشاق سلسلة FIFA بالفنون الإلكترونيةفي الإصدار السابق ، كانت طريقة اللعب ضعيفة من حيث القرب من عناصر كرة القدم ، فكما هو متوقع ، في هذا الإصدار ، رأينا الشركة تركز أكثر فأكثر على قرب طريقة اللعب من الروح الرئيسية للرياضة. من الأشياء التي ستلاحظها منذ لحظة دخولك اللعبة الوزن الثقيل للكرة واللاعبين. لم يعد بإمكانك العمل بسرعة وتقنية مثل الإصدارات السابقة. على الرغم من أن محرك اللعبة هو نفسه محرك سابقه Ignite ، فقد رأينا الكثير من التغييرات من حيث الفيزياء وطريقة اللعب ، إلا أن التمريرات أصبحت أكثر تآكلًا وأصعب من ذي قبل ، وقد يكون هذا مملًا للعديد من اللاعبين المبتدئين ، ولكن البعض الآخر وقد عبروا عن ارتياحهم لهذه القضية واعتبروها سببًا لتقريب اللعبة من الروح الأساسية لكرة القدم. لقد تغير نظام التدخل أيضًا تمامًا في اللعبة وشهدنا تغييرًا في الرسوم المتحركة.

من المشاكل التي كان لها تأثير سلبي على توقعات اللاعبين في الإصدار السابق ضعف أداء حراس المرمى. في هذا الإصدار ، رأينا أنه يتم حل هذه المشكلة إلى حد كبير ، ولم يعد حراس المرمى غير مبالين بالتسديدات كما في السابق ، لكنهم يلكمون أيديهم بشكل جميل قدر الإمكان لكل كرة ، ويركضون نحو الكرة ويستخدمون التقنية. من الكرة قدر الإمكان. في الإصدارات السابقة من السلسلة ، رأينا المزيد من اللاعبين مثل رونالدو أقوى من باقي الفريق ، لكن في هذا الإصدار لا توجد أخبار أخرى وحتى مع رونالدو لا يمكنك عبور حاجز الدفاع المتوسط ​​بسهولة.

تم أيضًا تحسين الذكاء الاصطناعي بشكل كبير في هذه اللعبة ، واللاعبون في وضع جيد لاستلام التمريرات الخاصة بك ، وبطبيعة الحال ، فإن لاعبي الفريق المنافس يقظون للغاية وفي كثير من الحالات يمنعون هذا الإجراء. أداء اللاعبين ملحوظ جدًا وطبيعي في البيئات الفارغة.

قسم الوضع الوظيفي ، على الرغم من أنه تغير قليلاً ، إلا أن هذه التغييرات الصغيرة تجعل اللعبة أكثر متعة. في هذا القسم يمكنك تدريب لاعبيك المختلفين ، بالإضافة إلى أن أداء المراسلين أصبح أكثر طبيعية من ذي قبل ، وخلال المباراة نرى إعلان نتائج المباريات لحظة بلحظة.

لم يتم رؤية رسومات فيفا 16 بوضوح باستثناء بعض التغييرات الصغيرة ، ومن التحسينات في هذه اللعبة مقارنة بسابقتها جودة وجوه اللاعبين. في الإصدار السابق ، للأسف ، واجهنا تصميمات منخفضة الجودة لوجوه اللاعبين ، والتي لم تظهر في هذا الإصدار لحسن الحظ. بشكل عام ، تم تصميم رسومات اللعبة بشكل جميل ونرى الملاعب بالتفاصيل وتغير المناخ الطبيعي.




تحميل لعبة FIFA 16 للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy