تحميل لعبة فيفا FIFA 16 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة فيفا FIFA 16  للكمبيوتر تورنت 



قدم لنا عام 2015 عددًا كبيرًا من الروائع. من بينها ، بالطبع ، لعبة فيفا FIFA 16  الأسطورية من شركة المطورين المعروفة Electronic Arts (EA) وقسمتها EA Sports. 

تم إصدار هذا المشروع في خريف عام 2015 ، على الأرجح ، هذا نوع من التقليد لإصدار جزء آخر من FIFA في وقت مثمر من العام. بالمناسبة ، أود أن أشير إلى أنه في أغسطس 2014 ، أكد بيتر مور ، رئيس EA Sports ، أنه سيتم إطلاق لعبة فيفا FIFA 16  بالتأكيد ، وقد أوفى بوعده. من حيث المبدأ ، لم يشك أحد في ذلك.


أستطيع أن أقول بكل ثقة أن كلمة "تقدم" تميز بشكل مثالي كل جزء جديد من FIFA. هناك دائمًا بعض التغييرات المهمة والمهمة في مشاريعهم ، فهم لا يقفون على واحد فقط ، لكنهم يحاولون دائمًا تحسين كل شيء. لذا ، هذه المرة ، أسعد إصدار فيفا FIFA 16  جميع مشجعي كرة القدم بمستوى جديد تمامًا من الرسومات ، وكل ذلك بفضل حقيقة أن المطور قد طبق محركًا جديدًا - محرك Ignite.


في لعبة فيفا FIFA 16  ، عليك السيطرة على فريق كرة قدم بأكمله ، أو حتى فريق وطني بأكمله ، والدخول إلى ملعب ضخم للمباراة. أثناء اللعبة ، ستتاح لك الفرصة للتبديل بين اللاعبين ، وهذا سيساعدك على أن تكون في خضم كل الأحداث طوال الوقت. يمكنك أيضًا إعطاء التمريرات ، والتمريرات ، والتسديد على المرمى ، بشكل عام ، والقيام بنفس الشيء كما في كرة القدم الحقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الخدع والحيل وحتى الحيل الممنوعة - كل شيء يشبه تمامًا لعبة حقيقية.


لا شك أن جميع الفرق والتشكيلات في اللعبة صحيحة تمامًا. هذه هي أهم ميزة في لعبة فيفا FIFA 16، والتي لم تتغير طوال السلسلة. ينطبق هذا أيضًا على الملاعب - فهي متطابقة تمامًا مع نماذجها الأولية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في 14 بطولة حول العالم ، ولهذا تحتاج إلى تنزيل لعبة فيفا FIFA 16  عبر التورنت من على موقعنا.


ميزات لعبة فيفا FIFA 16 

كان أهم وأهم ابتكارات FIFA 16 هو ظهور دوري السيدات. لذلك ، لديك الآن فرصة اللعب للنصف الجميل للبشرية.

أيضًا في اللعبة ، تحسنت الرسومات والفيزياء بشكل ملحوظ ، على الرغم من أنها كانت جيدة جدًا في الأجزاء السابقة ، لم يكن هناك ما يدعو إلى الشكوى.

الآن تم ضخ ذكاء الكمبيوتر ، وبدأ اللاعبون يتصرفون بشكل منطقي وعقلاني. بفضل هذا ، أصبحت المباريات أكثر إثارة وإثارة.

بالطبع ، هناك بديل للمعلقين الروس. في الوقت نفسه ، فإن واجهة اللعبة بأكملها موثقة بالكامل.

اللعبة لديها فرصة لمساعدة مدرب محترف ، كل هذا يتم توفيره من خلال ميزة EA SPORTS FIFA. بفضل هذا ، سيتلقى اللاعب أثناء اللعبة تعليمات قيمة وأي تعديلات أثناء المباراة. يمكن ضبط النصائح في هذه الحالة في الوضع التلقائي والتحكم اليدوي. هذه الميزة لا تقدر بثمن للمبتدئين.

في هذه الصفحة ، وباستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة فيفا FIFA 16 عبر التورنت مجانًا.



تحميل لعبة فيفا FIFA 16  للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال