تحميل لعبة FIFA 18 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة FIFA 18 للكمبيوتر تورنت 








تم إطلاق إصدار جديد من لعبة FIFA ، وعلى الرغم من أننا لا نرى أي تغييرات كبيرة على اللعبة في هذا الإصدار ، فإن التغييرات الصغيرة التي أجرتها EA على اللعبة ستعمل على تحسين تجربة لعب اللاعبين. تصميم بايت ، شكرًا لهذا المحرك القوي ، نرى رسومات مذهلة وتأثيرات بصرية في اللعبة ، كما أن هذا المحرك جعل مطوري اللعبة يمكنهم تنفيذ البيئة خارج ملعب كرة القدم في اللعبة. بشكل عام ، يمكن القول أن FIFA 18 قد وصل إلى النمو الكامل ونرى أحد أفضل إصدارات هذه السلسلة في هذا الإصدار.

كان في إصدار 2017 من اللعبة أول مرة رأينا فيها قسم القصة من لعبة FIFA ، استطاع هذا القسم بقصته الملحمية والواقعية أن يحقق نجاحًا جيدًا ويلعبه عشرات الملايين من المستخدمين ، في لعبة FIFA 18. شهدنا الموسم نحن الجزء الثاني من القصة ، وفي الموسم الثاني مثل الإصدار السابق ، تتحكم في Alex Hunter وعليك أن تساعده في الوصول إلى هدفه وهو أفضل لاعب في العالم.

كما تغيرت اللعبة من حيث طريقة اللعب مقارنة بالإصدار السابق ، مثل التغييرات في آلية التمريرات العرضية والتمريرات العميقة التي تمنح اللاعب مزيدًا من التحكم في اللعبة ، وجزء آخر تم تغييره في FIFA 18 ، قسم نمط المهنة هو أكثر واقعية في اللعبة هذا العام ، وقد خضع قسم الانتقالات لتغييرات واسعة النطاق.

فيما يتعلق بالرسومات ، لا تزال لعبة FIFA 18 جذابة وملفتة للنظر كما في الإصدار السابق ، وفي إصدار هذا العام ، قام استوديو الإنتاج بتحسين القوام والقوام بحيث يمكن للعبة أن تنقل تجربة فريدة للمستخدم. نقطة إيجابية أخرى في FIFA 18 هي تحسين جودة المتفرجين وردود أفعالهم على اللعبة ، والتي يمكن أن تساهم بشكل كبير في أجواء اللعبة.

تعد FIFA 18 بلا شك الإصدار الأكثر اكتمالا لمحاكاة كرة القدم التي تم إصدارها على الإطلاق ، مع قصة مقنعة وأسلوب لعب إدماني ورسومات مذهلة وجميع البطولات المرخصة وأكثر من 80 ملعبًا في اللعبة ما هي إلا جزء صغير من عظمة FIFA 18 .




تحميل لعبة FIFA 18 للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2