تحميل لعبة FIFA 19 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة FIFA 19 للكمبيوتر تورنت







سلسلة ألعاب FIFA التي تتنافس مع سلسلة PES هي أشهر لعبة محاكاة كرة قدم ، والتي تظهر القدرة العالية لشركة EA Sports على صنع الألعاب الرياضية. وفقًا للروتين السنوي ، تم إصدار نسخة جديدة من هذه السلسلة تسمى FIFA 19 ، وهي الإصدار السادس والعشرون من هذه السلسلة الشهيرة. خضعت لعبة FIFA 19 لتغييرات كبيرة مقارنة بالإصدارات السابقة ، وأهمها إضافة UEFA Champions League إلى اللعبة.

خضعت طريقة اللعب للعديد من التغييرات التي تمنح اللاعبين مزيدًا من التحكم للتقدم في المباراة. نظام اللمس النشط هو نظام تحكم جديد تمت إضافته إلى اللعبة لتوجيه اللاعبين بشكل أفضل. تتيح لك اللمسة الأخيرة في الوقت المناسب الضغط على زر التسديد مرة ثانية لتحديد الوقت المحدد لإطلاق الكرة ؛ بمعنى آخر ، إذا ضغطت على زر التسديد للمرة الثانية عند التسديد باتجاه المرمى ، فسيضرب لاعبك الكرة بالضبط في المرة الثانية التي يتم فيها الضغط على زر التسديد. معارك 50/50 هو نظام يخبرك بإمكانية خسارة الكرة للاعب ، والتكتيكات الديناميكية هو نظام جديد آخر يسمح لك بالتحكم المستمر في إستراتيجية لاعبيك دون إيقاف اللعبة وأثناء التحكم في اللاعبين. هو - هي. أكبر تغيير في FIFA 19 هو إضافة UEFA Champions League إلى اللعبة بسبب انتهاء عقد Champions League مع PES. تم تضمين أغاني دوري أبطال أوروبا من تأليف Hans Zimmer و Vince Staples في اللعبة على أنها ريميكس. تستمر مشوار الاحتراف مع ظهور Alex Hunter في FIFA 19 مع التركيز على دوري أبطال أوروبا. لسوء الحظ ، هذه هي آخر مرة نرى فيها Alex Hunter وستنتهي مشوار الاحتراف في FIFA 19. تبدأ قصته في هذه النسخة بانضمامه إلى ريال مدريد مع انفصال كريستيانو رونالدو. لقد حقق أخيرًا حلمه في الانضمام إلى فريقه المحبوب وأصبح النجم الرئيسي لهذا الفريق. ستكون مغامرة Alex Hunter الأخيرة هي الفوز بدوري أبطال أوروبا. لسوء الحظ ، هذه هي آخر مرة نرى فيها Alex Hunter وستنتهي مشوار الاحتراف في FIFA 19. تبدأ قصته في هذه النسخة بانضمامه إلى ريال مدريد مع انفصال كريستيانو رونالدو. لقد حقق أخيرًا حلمه في الانضمام إلى فريقه المحبوب وأصبح النجم الرئيسي لهذا الفريق. ستكون مغامرة Alex Hunter الأخيرة هي الفوز بدوري أبطال أوروبا. لسوء الحظ ، هذه هي آخر مرة نرى فيها Alex Hunter وستنتهي مشوار الاحتراف في FIFA 19. تبدأ قصته في هذه النسخة بانضمامه إلى ريال مدريد مع انفصال كريستيانو رونالدو. لقد حقق أخيرًا حلمه في الانضمام إلى فريقه المحبوب وأصبح النجم الرئيسي لهذا الفريق. ستكون مغامرة Alex Hunter الأخيرة هي الفوز بدوري أبطال أوروبا.

إذا كنت من عشاق رياضة كرة القدم ، وخاصة سلسلة ألعاب FIFA ، فقد أصبحت لعبة FIFA 19 واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في السنوات الأخيرة مع العديد من التغييرات ، ومع إضافة دوري أبطال أوروبا ، أصبحت لعبة أكثر اكتمالاً. من ذي قبل. FIFA 19 هو أحدث منتج في سلسلة ألعاب FIFA المتصدعة ، لذلك إذا كنت تبحث عن تنزيل FIFA ، فلن تجد مكانًا أفضل من Parsi Game.




تحميل لعبة FIFA 19 للكمبيوتر تورنت





0/Post a Comment/Comments