تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر تورنت 









أحد الأشياء الرائعة في تنزيل Forza Horizon 3 هو أنه ، على عكس الإصدارات السابقة ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب المتاحة للاعبين بفضل أستراليا. يبدو أن جمال أستراليا المتنوع هو كل ما في الأمر. الكهوف المثيرة والشواطئ الذهبية في أستراليا ، والصحاري القاحلة والمراعي ، والغابات المورقة وحتى المدن التي بها ناطحات سحاب هي بعض المناطق التي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب.

لن يترك تنوع الآلات في  Forza Horizon 3 الكثير مما هو مرغوب فيه ، لكن Polygrand Studio غير راضٍ حتى الآن وسيترك اللاعبين أكثر حرية من خلال إنشاء القدرة على تخصيص الآلات بالكامل. لن تترك Forza Horizon 3 أي شيء لتخصيص سيارتك. بالنسبة لمعظم الأجهزة الموجودة في اللعبة ، هناك العديد من التخصيصات المرئية والمرئية. يمكنك تقديم سيارات السباق والطرق الوعرة الخاصة بك كهدية باستخدام أنواع مختلفة من أدوات التخصيص.

موديلات جديدة من جنوط المصنع المختلفة بالإضافة إلى الموديلات السابقة ، أطقم جسم مختلفة ، مصدات أمامية وخلفية ، أغطية بعض السيارات والأهم من ذلك ، جميع أنواع أدوات طلاء السيارات ستكون متاحة للاعبين إلى جانب مظهر السيارة ، سيكون الضبط الكامل للسيارة أكثر اكتمالًا وتنوعًا من السلسلة السابقة في اللعبة. بشكل عام ، يمكن تخصيص جميع مكونات المحرك والعوادم وعلب التروس والعجلات والحلقات والمصدات وحتى لأول مرة في تاريخ سلسلة Forza ولوحات الترخيص والأبواق!





تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر تورنت 




*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2