تحميل لعبة Forza Horizon 4 Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Forza Horizon 4 Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت 







في Forza Horizon 4 ، كما هو الحال دائمًا ، نشارك في Horizon Car Racing Festival. هذه المرة سيقام مهرجان Horizon في المملكة المتحدة وتوقعنا أن نواجه بيئة مختلفة تمامًا عن أستراليا في الإصدار السابق. لكن لكي أكون صادقًا ، فإن اللعبة لا تختلف كثيرًا في هذا الصدد عن ذي قبل. مرة أخرى ، سلسلة من البلدات الصغيرة على الخريطة ، سلسلة من المزارع ، مناطق الغابات ، المناطق الجبلية ، إلخ ، تشابه لا يمكن إنكاره مع ما في Forza Horizon 3رأينا لديهم. بالطبع ، هذا لا يعني نسخة قبيحة من خريطة Fortza Horizon 3 ، لكن هذا الجزء له جو خاص به. استطاعت المنازل الإنجليزية التقليدية والحديثة ، ووجود المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية البكر ، فصل نفسها عن النسخة السابقة ، ولكن بشكل عام ، إذا وضعنا خريطة النسختين الأخيرين معًا ، نقول لأنفسنا ما هو الأفضل إذا كان Polygrand بدلاً من بريطانيا ، فقد ذهب إلى مناطق أخرى مثل اليابان.

يقام مهرجان Horizon في النسخة الرابعة ، هذه المرة بدلاً من موسم واحد فقط ، في أربعة مواسم مختلفة ، لكل منها جو خاص به. عندما نتحدث عن الطقس ، لا نعني فقط تغيير لون الفصول ، ولكن خريطة اللعبة ، من الطرق الإسفلتية والترابية إلى كل تفاصيل الأشجار والمباني ، تتغير تمامًا مع تغير الموسم وتؤثر بشكل مباشر على طريقة اللعب .. كان تغيير الفصول فعالاً للغاية في اللعبة لدرجة أنني تمكنت بسهولة من تجاهل مشكلة تكرار الخريطة. بالطبع ، لم يكن هذا إغفالًا بسيطًا ، ولكن نظرًا لأن كل تغيير في الفصول أعطاني تجربة مختلفة تمامًا ، فقد تم محو تفكيري عن تشابه الخريطة مع الإصدار السابق من ذهني.

يتضمن Forza Horizon 4 أكثر من 450 سيارة ؛ 450 سيارة مرخصة بتفاصيل تقنية دقيقة للغاية ومظهر يمكن لأي متحمس للسيارة أن يظهر بجاذبية لعبة محاكاة القيادة. هذا لأنك لست في جانب لعبة مثل Need For Speed ​​أو ألعاب أركيد أخرى حيث لا يمكن تلخيص الآلات إلا في السرعة أو التسارع. يمكن لكل سيارة أن تقدم لك تجربة مختلفة اعتمادًا على نوع الطقس أو التضاريس التي يقودونها. عندما تكون في يوم مشمس ، يمكن للوحوش مثل بوجاتي ولامبورغيني إزالة الأسفلت بسهولة من خلفهم بدراجتهم النارية المذهلة ، عندما يتمكن فيراري وباغاني من القضاء على خصومهم على طرق سلسة ، ولكن هذا ممكن بسهولة في تقليل موسم الخريف والطرق الموحلة.

هذا هو المكان الذي تلعب فيه الوحوش الكلاسيكية أو وحوش الرالي مثل Ford أو Honigan التي لا تشتهر بتسلق الطين. عندما تنحني بعض السيارات على ركبها لتسلق تلة ، فإنك تتسلق الجبل مع عمالقة مثل Local Motors أو Toyota Hilux أو Benz G 65 AMG أو Land Rover كما لو كانوا حكام الماضي ومراعي المرتفعات. يمكن أن تؤدي كل آلة أداءً مختلفًا في مختلف السباقات والطرق اعتمادًا على قدرتها التقنية وقوتها.

تغير المواسم الديناميكية كل شيء في أكبر مهرجان للسيارات في العالم. انطلق بمفردك أو تعاون مع الآخرين لاستكشاف بريطانيا الجميلة والتاريخية في عالم مفتوح مشترك. جمع وتعديل وقيادة أكثر من 450 سيارة. تسابق ، حيلة ، ابتكر واستكشف - اختر مسارك الخاص لتصبح Horizon Superstar.

استمتع بأكبر قائمة سيارات Horizon وأكثرها تنوعًا حتى الآن ، بما في ذلك أكثر من 100 مصنع مرخص. في الحملة المفتوحة الجديدة ، كل ما تفعله يؤدي إلى تقدم لعبتك.



تحميل لعبة Forza Horizon 4 Ultimate Edition للكمبيوتر تورنت 










0/Post a Comment/Comments