: : -->

اعلان

تحميل لعبة Forza Motorsport 7 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Forza Motorsport 7 للكمبيوتر تورنت 








يتضمن قسم تنزيل لعبة Forza Motorsport 7 ، والذي يمكن إجراؤه دون اتصال بالإنترنت تمامًا ، أكوابًا مختلفة ، كل منها يحتوي على عشرة إلى اثني عشر سباقًا ، يتضمن كل منها خمسة أو ستة سباقات جذابة ، ويمكن استخدامها بسهولة لفترة طويلة بفضل ما تتمتع به من تنوع عالي.استمتع بوقت طويل. بفضل الطرق العديدة وقائمة السيارات الطويلة التي سنتحدث عنها لاحقًا ، فإن هذه المسابقات متنوعة للغاية لدرجة أن Trenton Studio كان قادرًا على استخدامها جيدًا للترفيه.

يتضمن كل سباق فئات محددة من السيارات التي تتحداك لتحدي السائقين الآخرين في ظروف مضمار مختلفة. تم تصميم ألعاب سباقات Forza Motorsport 7 مثل المعركة الدامية للرياضات الخارقة والشاحنات ذات التضاريس والعضلات الأمريكية المشقوقة للذراع وصراخ الإطارات اليابانية والسيارات الإلكترونية عالية السرعة وعشرات من موديلات السباقات الأخرى لتكون مثيرة للاهتمام ومسلية. لقد شكلوا المنافسة.

بالإضافة إلى المسابقات العادية ، تعد العروض Showcases حلًا آخر لـ Studio 10 لتجنب ازدواجية المسابقات. هذه البطولات ، مثل المباريات العادية الأخرى في اللعبة ، لديها مجموعة متنوعة جيدة ولن ترى معارك متكررة. من بين هذه المسابقات ، يمكنني أن أذكر ألعابًا مثل البولينج ، حيث يتعين عليك رمي قضبان البولينج الكبيرة بجوار سيارة فورد وكلما حصلت على المزيد من النقاط ، كلما ربحت.





تحميل لعبة Forza Motorsport 7 للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق