تحميل لعبة Friday the 13th: The Game للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Friday the 13th: The Game للكمبيوتر تورنت 



لا يمكن تسمية الرعب الحديث بالنوع المتوسط ​​، وهذا ما تؤكده لعبة Friday the 13th: The Game ، والتي يحق لكل شخص تنزيلها على بوابتنا. هذا منتج مستوحى من فيلم الرعب الشهير "Friday the 13th". مهووس قاتل مألوف يلتقط منجلًا ويضع قناع الهوكي ويقمع ضحاياه بوحشية. سيتعين على اللاعبين مواجهته معه ، ولن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق ، لأن العدو خطير للغاية. استوحى المطورون من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم عند العمل في المشروع ، وحاولوا نقل روحه ومزاجه بشكل كامل.


حبكة لعبة Friday the 13th: The Game بسيطة للغاية ، وستتضح للجميع منذ الدقائق الأولى، تستند القصة إلى حقيقة أن فريقًا من عدة أشخاص يقاتلون مجنونًا يريد قتلهم. كقاعدة ، يتم تجنيد سبعة أشخاص في المجموعة ، أحدهم هو القاتل ، والستة الآخرون هم ضحايا محتملون. سيكون للمجنون ميزة من حيث الأسلحة ، لكن بقية اللاعبين سيكون لديهم ميزة من حيث عدد الأشخاص الذين ، بمساعدة إجراءات الفريق ، يمكنهم حل كل شيء وإغراء القاتل في الفخ.


من حيث طريقة اللعب ، من حيث المبدأ ، لن تكون هناك مشاكل ، وسوف يتكيف اللاعبون بسرعة مع كل من عناصر التحكم وطريقة اللعب نفسها. تجدر الإشارة إلى أن كل لاعب سيكون له شخصيته الخاصة ، وكل شخصية بدورها لها دورها الخاص ، لذلك في البداية سيكون عليك قضاء بعض الوقت في فهم بطلك ، وإتقان مهاراته والاعتياد عليه. الرسوم المتحركة عالية الجودة والتأثيرات المرئية ، والتي عمل عليها المطورون بعناية خاصة ، ستقوم بعملهم من حيث الترفيه. لقد تم اختيار مواقع قاتمة للغاية ، لأن الناس لا ينبغي أن يكونوا مهتمين فحسب ، بل يجب أن يكونوا خائفين أيضًا.


 الحقيقة هي أن الأفضل من عالم الرعب عملوا في لعبة Friday the 13th: The Game، الذين لديهم العديد من ألعاب الرعب الناجحة في تجربتهم. سيشعر اللاعبون بأنفسهم حقًا ما يشبه الهروب من مجنون وتعلم كيفية البقاء على قيد الحياة في الظروف القاسية. حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام تكمن في الجزء المرئي ، لأن المطورين يعدون بتحسين الرسومات وواقع كل ما يحدث ، وسيصبح هذا ملحوظًا بعد كل دخول في اللعبة.


ميزات لعبة Friday the 13th: The Game

نظرًا لأن المشروع مصمم لوضع تعاوني ، فإن أول شيء يجب ملاحظته هو أنه يمكن للاعبين التواصل مع بعضهم البعض في محادثة افتراضية ، والتي ، بالطبع ، لن تكون متاحة لخصمهم ، لأن المهووس يلعب لنفسه فقط. حتى عندما يموت البطل ، يمكن للاعب متابعة تحركات العدو ومساعدة بقية الفريق.

ستكون السمة الرئيسية من حيث المواقع هي الغابة المظلمة. ستحدث جميع الأحداث فيه ، وسيتعين عليك النظير جيدًا ، لأنه سيكون دائمًا مظلماً. بالنسبة لأولئك الذين يلعبون بشكل مجنون ، هناك أيضًا مفاجآت ، وأهمها نوع من تدمير الخصم.

نعم ، لن يكون هناك سوى منجل من السلاح ، ولكن سيكون هناك الكثير من الطرق للقضاء على الضحية المحتملة ، مما يجعل لعبة القاتل أكثر إثارة للاهتمام. يمكن تسمية ميزة أخرى بمنظر الشخص الثالث.

 يشير كل هذا مرة أخرى إلى أن لعبة Friday the 13th: The Game تستحق التنزيل لأولئك اللاعبين الذين يحبون الرعب الجيد والعمل الجيد.

في هذه الصفحة ، باستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة Friday the 13th: The Game torrent مجانًا.




تحميل لعبة Friday the 13th: The Game للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال