تحميل لعبة Friday the 13th للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Friday the 13th للكمبيوتر تورنت 








Friday the 13th: The Game هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث في نوع أفلام الحركة والرعب المبنية على الفيلم الذي يحمل نفس الاسم. مثل معظم الألعاب المبنية على الفيلم ، حاولت أن تكون مخلصًا لوالدها وكانت ناجحة إلى حد ما. واجه يوم الجمعة الثالث عشر العديد من المشاكل والتأخيرات قبل إطلاقها ، كل ذلك بسبب المشاكل المالية لاستوديو تطوير اللعبة ، Gun Media ، الذي استطاع ، بعد طلب المساعدة المالية ، توفير المبلغ اللازم لبناء استمرار اللعبة.

تدور قصة اللعبة حول شخص مجنون اسمه Jason Warhiz يعيش في معسكر وينوي قتل 8 أشخاص. في الجزء عبر الإنترنت من اللعبة ، يمكنك السيطرة على الضحايا والهروب من Jason Warhiz ، ولكن في الحملة وجزء من القصة. أنت تتحكم في Jason Warhiz وعليك قتل كل واحد من الضحايا.

طريقة اللعب في Friday 13th هي حيث وعد أستوديو تطوير اللعبة بقضاء كل وقته لمواجهة تأثير ناجح في هذا القسم ، والذي لحسن الحظ كان جيدًا ولعب في قسم اللعب ليس صغيرًا ولا يوجد نقص. الذكاء الاصطناعي الجيد للأعداء ، والتنوع الكبير للأسلحة في اللعبة وبيئة اللعبة الكبيرة كلها ميزات جيدة للعب يوم الجمعة 13th.

لكن الجزء الرسومي يوم الجمعة 13 مثل الماء البارد الذي يصب على الإنسان بعد الاستحمام بماء ساخن .. هناك 6! ومع ذلك ، لا شيء ينتقص من قيمة اللعبة لأن اللعبة تتألق بشدة في القصة وطريقة اللعب لدرجة أنك تنسى الرسومات السيئة أثناء اللعب.

إذا لم تكن الرسومات مهمة بالنسبة لك وتولي مزيدًا من الاهتمام بطريقة اللعب وقصة اللعبة ، فإن يوم الجمعة الثالث عشر هو خيار مثالي لك يمكن أن يبقيك مستمتعًا حتى نهاية اللعبة.




تحميل لعبة Friday the 13th للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2