: : -->

اعلان

تحميل لعبة Fuel للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Fuel للكمبيوتر تورنت 












Fuel هي لعبة فيديو سباقات مفتوحة للعالم طورها الاستوديو الفرنسي Asobo Studio في عام 2009 ونشرتها Codemasters . يمثل عالم اللعبة عالمًا مروعًا مثل Mad Max ، حيث يكون الطقس في حالة يرثى لها بسبب الاحتباس الحراري ويمكن رؤية الأعاصير والعواصف الرملية في كل مكان. ستتأثر مساحة اللعبة بالنهار والليل وسيتأثر الطقس. تبلغ مساحة عالم اللعبة 14400 كيلومتر مربع ويمكن للاعب الذهاب بحرية أينما يريد. في الوضع الحر ، يمكنك القيادة في أي اتجاه تريده ، بغض النظر عن الوقت الذي تحتاج فيه للتزود بالوقود. بالطبع ، في حالة تلف الجهاز أو تنشيط وضع إعادة الضبط ، ستصادف صفحة تحميل قصيرة.

يبدأ اللاعب اللعبة في واحدة من 19 قاعدة ، مع عدد صغير من المركبات المحجوزة لقسم اللاعب الفردي. عند إكمال هذا القسم ، فإن دخول كل فئة جديدة (هناك 6 فئات في المجموع) يفتح لك القدرة على استخدام 17 سيارة ومحركًا ومركبة ثقيلة. في هذه اللعبة ، من خلال جمع الديزل والبنزين ، يمكنك شراء سيارات جديدة أو ترقية سياراتك وتخصيصها بقدر ما تريد.

في كل جزء من عالم الوقود ، ستواجه تحديات جديدة. أنت بحاجة إلى نجوم ونقاط ديزل للمنافسة. يتم عرض مسار المباريات على الخريطة ويتم تمييز موقع النجوم بدائرة ، ويتم احتساب كل نجمة بـ 5 نقاط. للحصول على كل النجوم في كل مباراة يجب أن يتم في ثلاث درجات من الصعوبة. من خلال اصطياد النجوم ، يمكنك تجهيز مختلف العناصر والملابس و .. تأخذك تحديات اللعبة أحيانًا إلى حافة الهاوية ، لذا يتعين عليك كسب نقاط لتلك المرحلة.

يمكنك الحصول على الوقود بثلاث طرق: الفوز بالسباقات الأولية أو الفوز في التحديات أو ضرب براميل البنزين المميزة على الخريطة. يحتوي كل برميل على 100 نوع من الوقود. في وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، يمكن أن يتنافس من 2 إلى 16 لاعبًا ، على الرغم من إغلاق هذا الوضع في عام 2014 ، ولا يوجد وضع متعدد اللاعبين غير متصل بالإنترنت ، مما قد يكون نقطة ضعف في اللعبة. بشكل عام ، اللعبة ليست صعبة لدرجة أنه في نهاية كل تحد ، يسمح النظام للاعب بالفوز في تلك المرحلة وليس عليك أن تكافح كثيرًا للحصول على الجهاز أو الزي. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بقيادة مجانية ، فإن الوقود مناسب لك.




تحميل لعبة Fuel للكمبيوتر تورنت 








إضغط لإضافة تعليق