: : -->

اعلان

تحميل لعبة Get Even للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Get Even للكمبيوتر تورنت 








واحدة من أكثر الألعاب المستقلة المتوقعة لعام 2017 هي Get Even ، التي طورها استوديو The Farm 51 وتم إصدارها لجميع المنصات. قبل إصدارها ، كانت اللعبة قد تجاوزت التوقعات بسبب إصدار مقطورات رائعة ، وسرد قصص رائع ، وكل الأدلة وعدت بلعبة جيدة ، والتي تحققت لحسن الحظ وشهدت لعبة جيدة الصنع من استوديو The Farm 51. نحن في نوع الحركة.

Get Even هي قصة مجرم يُدعى Black الذي فقد ذاكرته في حادث ونقل إلى مستشفى للأمراض النفسية. في هذا المستشفى ، يلتقي بطبيب يُدعى Red ينوي استخدام الواقع الافتراضي واستخدام سماعة رأس سوداء يعيده له. الذاكرة ، ولكن استخدام هذه السماعة له أيضًا عواقب وشروط ، يجب على بلاك أن تبحث عن فتاة صغيرة تعرف إجابات جميع أسئلتها وماضيها ولكنها ترجع الكثير من العقبات للوصول إليها لتعيد ذاكرتها إلى العالم الخيالي لسماعة الرأس. هذه الفتاة ، أحدها كائن شرير في اللعبة يريد إيقافك وقتل الفتاة الصغيرة ، عليك التغلب عليها واستعادة ماضيك.

لعبة Get Even هي في مستوى جيد ، وآليات خنادق اللعبة والهجوم والتخفي يتم تنفيذها جيدًا ، والذكاء الاصطناعي للخصم في مستوى جيد جدًا بحيث يلاحظون وجودك ويهاجمونك بأقل حركة.

من حيث الرسومات الفنية والفنية ، عملت Get Even بشكل جيد ، من التصميم المخيف والمرعب للبيئة إلى الجودة الممتازة للقوام والقوام ، وكلها بمستوى جيد وهي بحجم لعبة الجيل الثامن. .

إذا كنت من محبي نوع الحركة وتولي أيضًا الكثير من الاهتمام لقصة اللعبة وجاذبيتها ، فإن Get Even هي لعبة كاملة مع طريقة لعب جميلة يمكن أن ترضي جميع رغباتك.




تحميل لعبة Get Even للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق