تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy للكمبيوتر تورنت





 



يمكن العثور على عدد قليل من الأشخاص الذين يحبون كل لعبة ونوع ، والاستوديوهات تجعل زملاءهم في اللعب لفئة خاصة من اللاعبين. السيد بينيت فودي هو مطور أسترالي أمريكي أجرى الكثير من الأبحاث حول فلسفة الأخلاق وفي عام 2017 قرر إصدار لعبة غريبة لقشرة من اللاعبين ، وكان هدفه الرئيسي هو إزعاجهم! يروي فيلم Getting It with Bennett Foddy قصة رجل محاصر في جرة وبغض النظر عما يفعله ، لا يمكنه التخلص منها. ليس من الواضح سبب حدوث ذلك له ونعلم فقط أنه صعد وليس لديه رغبة في سرد ​​قصة حياته. ربما تكون هذه أغرب لعبة ، على الرغم من بساطتها ، إلا أنها عميقة ومفاهيمية للغاية.

يخلو برنامج Getting It with Bennett Foddy من القصة والمفهوم السطحيين ويمكن إكماله في غضون 10 إلى 20 دقيقة. ومن المثير للاهتمام أن الرقم القياسي العالمي لإنهاء اللعبة هو أقل من دقيقتين ، وهذا هو المكان الذي تفهم فيه مفهوم مضايقة اللاعبين من قبل مطور اللعبة. إذا تمكنت من إنهاء اللعبة في أقل من 20 دقيقة إذا كنت خبيرًا في تسلق الجبال وتسلق الجبال وتمارس هذه اللعبة لساعات ؛ وإلا ستحتاج إلى حوالي 9 ساعات لإكمالها بشكل طبيعي. تتضمن طريقة اللعب استخدام فأس ، بمقبض خشبي تضعه بطاقتك الرابحة أمام العوائق التي أمامك. يعمل هذا الجهاز كرافعة ويجب عليك وضع الرافعة بحيث تسحبك لأعلى في الوقت المناسب عن طريق النقر بالماوس وتحريكه. يتم تحديد صعوبة اللعبة عندما يتم إلقاؤك ، وذلك عندما تدرك عدم وجود قسم لتخزين اللعبة!

تسبب نقص التخزين في لعبة Getting Over It with Bennett Foddy في حدوث الكثير من الغضب وتم تحميل العديد من مقاطع الفيديو من هذه اللعبة ، مما يوضح مرور الخطوات الصعبة في بضع دقائق. المشكلة الرئيسية هي الجرة أو الوعاء الذي كان هذا الرجل ضيفًا عليه ، وكلما أردت عبور حاجز ، فإنه يضربك على رأسك مثل المطرقة ويلقي بك مباشرة على الجرف. تم تصميم فيزياء اللعبة بشكل جيد للغاية والرسومات مناسبة لتأثير بسيط وتعتمد على طريقة اللعب. أثناء اللعبة ، ستصادف صورًا سريالية تحمل الكثير من المعنى والمفهوم وقد وصفها الجميع بهذه الطريقة. في بعض الأحيان يكون من الضروري تجنب الألعاب الثقيلة ولعب لعبة صغيرة ، والتغلب عليها مع Bennett Foddy هو بالضبط ما نريده




تحميل لعبة Getting Over It with Bennett Foddy للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy