تحميل لعبة Ghost of a Tale للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Ghost of a Tale للكمبيوتر تورنت 








أخيرًا ، بعد عدة سنوات ، تم إصدار النسخة النهائية للتنزيل من Ghost of a Tale على شبكة Steam. Ghost of a Tale هو عنوان ناجح للغاية استمر لأكثر من عامين بين الإصدار التجريبي والنسخة النهائية. ولكن يبدو أن انتظار إصدار النسخة الكاملة من اللعبة لم يكن خاليًا من المكافآت وكان قادرًا على تلقي ردود فعل إيجابية للغاية من جميع اللاعبين. Ghost of a Tale هو عمل بأسلوب المغامرة والتخفي ولعب الأدوار. ستكون في دور Tilo وهو فأر وتذهب في رحلة مغامرة وخطيرة. بينما تتصفح الأسرار والماكرة ، ستتعرف على العالم الغامض لـ Dwindling Heights Keep وستواجه مخاطره.

تدور أحداث Ghost of a Tale في عالم من القرون الوسطى حيث تتكون الحيوانات فقط من الحيوانات وتؤكد على الانغماس في عالم اللعب والاستكشاف. ستحتوي هذه اللعبة على عناصر التخفي وتغيير الوجه والمحادثات مع الأصدقاء والأعداء ومهام مختلفة. Tilo ليس محاربًا جيدًا ، لذا فإن التسلل واللياقة لمساعديك سيكونان هناك عندما تواجه أعداء ضعف حجمك. تحدث إلى الشخصيات التي تقابلها ولا تترك أي حجر في مهمتك للعثور على Merra ، حبك الحقيقي.

يوضح SeithCG Studios ، مطور Ghost of a Tale ، أنه لا ينبغي للناس توقع مدى معارك Skyrim أو Dark Souls من لعبتنا. بدلاً من ذلك ، سيختبرون لعبة صغيرة تحتوي على عناصر من الاستكشاف والحركة والتخفي والمغامرة ، وآمل أن تكون هناك الشجاعة والسحر اللذان يفتقران إلى ألقاب AAA الأخيرة في لعبتنا.

Ghost of a Tale هي لعبة آر بي جي أكشن تلعب فيها دور Tilo ، فأر وممارس في مغامرة محفوفة بالمخاطر. تجري اللعبة في عالم من القرون الوسطى يسكنه الحيوانات فقط ، وتركز على الانغماس والاستكشاف. تتميز بعناصر التخفي والتنكر والمحادثات مع الحلفاء والأعداء والمهام.

ستكون قادرًا على استكشاف أسرار Dwindling Heights Keep والتنقل في مخاطرها. Tilo ليس مقاتلًا كثيرًا ، لذا فإن التسلل والرشاقة هما حليفك عند مواجهة أعداء ضعف حجمك. تحدث إلى الشخصيات التي تقابلها ولا تدخر وسعا في سعيكم للعثور على Merra ، حبك الحقيقي….




تحميل لعبة Ghost of a Tale للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments