تحميل لعبة Ghostrunner للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Ghostrunner للكمبيوتر تورنت 





Ghostrunner هي لعبة إطلاق نار فاضحة من منظور شخص أول مع لعبة حركة سريعة الخطى تقع في بيئة سايبربانك وما بعد المروع. في Ghost Runner ، تم تدمير العالم البشري بالكامل بسبب العواصف الهائلة ، ويعيش أولئك الذين نجوا في مدينة مبنية على شكل برج عملاق من قبل رجل يدعى The Architect. حتى الآن ، آخر مدينة بشرية يتم التحكم فيها من قبل مجموعة تسمى The Keymaster ، والتي من خلالها سيطر العنف والفقر والأزمات. بصفتك محاربًا إلكترونيًا قويًا ، يجب أن تصل إلى أعلى نقطة في البرج وتحرر المدينة من براثن هذه المجموعة. بهذه الطريقة ، سوف تعبر مختلف الهياكل والعقبات.

تمتلئ شوارع هذا البرج بالعنف والتهديدات الخطيرة ، وقد تم إنشاء تحديات صعبة في طريقك. قسّم أعدائك إلى نصفين باستخدام سيف كاتانا القوي الخاص بك وتمرير الرصاص الذي أطلق عليك بحركاتك وسرعتك الخارقة. آلية تدمير الأعداء بحركة واحدة فقط من سيف كاتانا تجعل طريقة اللعب في هذه اللعبة تبدو سريعة ومثيرة للغاية.الخيال العلمي وموضوعات ما بعد المروع هي سماتها الرئيسية.

سيركز القتال في Ghost Runner بشكل شبه كامل على الأسلحة الباردة. أنت تلعب كاتانا بصفتك نينجا مسلحًا عبر الإنترنت وهدفك ، كما تتخيل ، هو تدمير كل الأعداء الذين يعترضون طريقك. أعداؤك مجهزون بمجموعة متنوعة من الأسلحة النارية ، والتي يمكن أن تشكل تحديًا جيدًا للاعب. إن أبسط ميكانيكي يعتمد عليه Ghostrunner هو حقيقة أن أي هجوم في اللعبة ، إذا وجد نقطة هدفه ، هو في الواقع ضربة قاتلة. كل أعدائك سيقتلون بضربة واحدة من كاتانا ، وإذا ضربت كاتانا ، فإن خطوة واحدة تكفي لقتلك! لذا في هذه الحالة ، يتمثل أحد التحديات الرئيسية في أن تكون قادرًا على ضرب الأعداء بضربة واحدة أثناء تفاديهم. سيكون هذا هو مفتاح النجاة من النضال.

Ghostrunner عبارة عن لعبة تشريح FPP قوية مليئة بالإثارة السريعة ، وتقع في بنية عملاقة قاتمة على الإنترنت. تسلق برج دارما ، الملاذ الأخير للبشرية ، بعد كارثة تنتهي بالعالم. شق طريقك من الأسفل إلى الأعلى ، وواجه Keymaster الاستبدادي ، وانتقم.



تحميل لعبة Ghostrunner للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments