تحميل لعبة Ghosts 'n Goblins Resurrection للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Ghosts 'n Goblins Resurrection للكمبيوتر تورنت 








سوف تأخذك Ghosts 'n Goblins Resurrection إلى عالم حنين ورائع. يمكنك أن ترى ولادة عناصر في اللعبة مأخوذة من عالم الكتب الرائع ولكل منها الكثير من التألق. تتكون اللعبة من قصة حب وسنرى نفس طريقة اللعب التي توقعها المشجعون. لذلك كل ما عليك فعله هو مواصلة تجربتك المثيرة وزيادة شجاعتك. الأرض البعيدة هي المكان الذي تدور فيه القصة ولم ترَ جمالها مطلقًا في أي لعبة. الفرسان والأميرات والمخلوقات الأخرى موجودون في هذه الأرض ، ولكن فجأة تتعرض المدينة للحرائق وتتعرض للدمار.

في Ghosts 'n Goblins Resurrection ، يمكنك استخدام ضوابط بسيطة للغاية ومتابعة ذلك. يتم حساب كل شيء في اللعبة ويمكنك أن ترى الحداثة والبساطة معًا. تحتوي اللعبة أيضًا على معارك رائعة ويمكنك التعود على فلسفة تصميم اللعبة. الصعوبة في اللعبة عالية جدًا لدرجة أنه يتعين عليك أحيانًا الاستسلام والحصول على هذه التجربة من البداية. استراتيجية القتال مهمة أيضًا في اللعبة وعليك أن تتحسن تدريجيًا. يمكنك الحفاظ على مجدك في نفس الوقت مع الاستمرار في التألق. ستجلب اللعبة الأشباح إلى أرضك وستخلق مشاكل جديدة.

تقدم لك Ghosts 'n Goblins Resurrection شخصية اسمها Arthur ويجب عليك استخدامها لتتعلم مهارات ومهارات مختلفة. يمكنك وضع براغي المدينة في مكانها واستخدام استراتيجيتك. يستطيع آرثر حمل المزيد من الأسلحة والمساعدة في إنقاذ الأمير.

شاهد هذا العالم الحنين إلى الماضي الذي أعيد تخيله بالكامل أمام أعينك.

من خلال أخذ إشارات من Ghosts 'n Goblins Resurrection وولادة شيء جديد تمامًا ، فإن Resurrection هو عنوان يستحق اسمه.

لا تنخدع - عالم القصص الخيالية هذا ، رغم أنه رائع ، هو رسالة حب للعناوين الأصلية ويحافظ على نفس طريقة اللعب العقابية التي توقعها المعجبون. لذا استمر واختبر قوتك ، فقد تم إلقاء القفاز





تحميل لعبة Ghosts 'n Goblins Resurrection للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2