: : -->

اعلان

تحميل لعبة God Eater 3 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة God Eater 3 للكمبيوتر تورنت 









تم إطلاق الإصدار الأخير من God Eater 3 لمنصة الكمبيوتر الشخصي. لحسن الحظ ، لا تستخدم هذه اللعبة Denuvo ويمكننا التأكد من أن جميع التحديثات و DLC لهذه اللعبة سيتم اختراقها بمجرد إصدارها من قبل مجموعة CODEX. ترقبوا موقع التنزيل! اللعبة ، التي قدمت نفسها بأسلوب القتال ونظام سلسلة Monster Hunter ، أعطت أجواء أنيمي لهذا النظام وجذبت الكثير من المعجبين. الشيء الجيد في هذا المزيج هو أن كلاً من عشاق Monster Hunter ومحبي الرسوم المتحركة والجو الخاص باليابان سيحبون اللعبة.

لم تعد الأرض المكان الذي كانت عليه من قبل. Agarami هي كائنات شبيهة بالشياطين تجوب الأرض وتسعى فقط لتدمير واجتثاث العناصر الحية. لمواجهة هذه المخلوقات ، ظهرت مجموعة تسمى God Eater في عالم هذه اللعبة للوصول إلى البشرية وإنقاذها. أبطال عالمنا مجهزون بقدرات ومعدات خاصة ، بما في ذلك القدرة على استخدام قدرة God Arcs وسلاح خاص من صنع Oracle Cells ، والتي تعتبر السلاح الوحيد الذي يمكنه تدمير Agatami. ومع ذلك ، يبدو أن شيئًا ما قد حدث لأكل الله ، ويبدو أن الخط الفاصل بين الظلام والنور ضيق للغاية. حان الوقت لكسر التعويذات التي استحوذت على روح أكلة الله وبدء حرب كبيرة.

تتيح ميزة Burst Plugin في GOD EATER 3 للاعبين تخصيص ميزة Burst لسلاح God Arc. مع هذه الميزة ، يمكن للاعبين تقوية أسلحتهم ودروعهم. بالطبع ، هذا يختلف لكل شخصية أو God Arc وله تأثيرات مختلفة على قدرات الشخصيات. من ناحية أخرى ، تعمل المهارات الفورية على توسيع الوظيفة الأساسية لـ God Arc باستخدام قوس الله المهجور. يتيح هذا العنصر ، الذي يتم الحصول عليه من خلال إكمال المهام ، للمستخدمين زيادة قوة القطع وسرعته.




تحميل لعبة God Eater 3 للكمبيوتر تورنت 







إضغط لإضافة تعليق