: : -->

اعلان

تحميل لعبة God of War 1-2 Collection للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة God of War 1-2 Collection للكمبيوتر تورنت 








إذا كنت تحب المعارك المذهلة ولكنك لم تلعب أي شيء مثل هذا منذ فترة ، فقد حان الوقت للتخلص من الغبار عن وحدات التحكم الخاصة بك والاستعداد لمواجهة شرسة تضمن لك عملية مغامرة مواتية. ندعوك هذه المرة للذهاب إلى اتساع اللعبة ، حيث الشخصية الرئيسية هي كراتوس - التجسيد الشرسة للحرب. لقد أصبح رهينة لطموحاته الخاصة وهو الآن ينوي أن يصب غضبه على كل من يعترض طريقه. للقيام بذلك ، كل ما تحتاجه هو تنزيل God of War - Collection ، وهي حزمة من لعبتين تحتوي على إصدارات محدثة من المغامرات برسومات مشرقة والعديد من التحسينات. الشيء الرئيسي هو أن تكون مستعدًا لاستخدام جميع الميزات الجديدة وأن تكون جاهزًا للمعركة.

مشروع اللعبة هذا عبارة عن لعبة slash من منظور شخص ثالث والتي تعتبر بحق معيار المغامرة. بفضل المستوى العالي من الاحتراف ، ستتمكن من تحقيق العدالة وتحسين فرصك في المعركة مع الجبابرة والآلهة. في السابق ، كان كراتوس جنرالًا عاديًا وقاد بنجاح حملة عسكرية. أصبحت الشهرة الحقيقية والعطش لإثبات قوتهم سببًا للعديد من المشاكل ، أحدها وفاة أخ الدم. ثم أقسم كراتوس للآلهة وتمكن من البقاء في وضع حرج. الآن هو ملعون ومُجبر على طاعة الآلهة الفخورة ، الذين غالبًا ما يستخدمون بيادقهم الجديدة للمتعة.

في اللعبة ، ستقاتل باستمرار ، في البداية مع أعداء صغار وغير جديين ، ثم تتحدى الوحوش الضخمة والآلهة نفسها. كسلاح ، يستخدم كراتوس خناجر وفؤوس غير عادية وغضبه. إنه قوي لدرجة أنه يستطيع تمزيق فم وحش ضخم بيديه العاريتين. إنه قوي للغاية لدرجة أنه قادر على صد هجوم العمالقة. الشيء الرئيسي هو مراقبة غضبه حتى لا يخرج عن السيطرة ، وإلا ستبدأ الفوضى ، وسيكون ضحاياها العديد من الأرواح البريئة.

بالنظر إلى أن Kratos هو مثال للقوة والوحشية ، فهو ينوي التخلص من الأغلال والدخول في معركة ضد أعداء خطرين. لا شيء ولا أحد يستطيع إيقافه ، والآن حان الوقت الذي يتحدى فيه شخص عادي يتمتع بالقوى الإلهية جميع الكائنات القوية التي قررت الاستفادة من مصيره باسم المجد والمرح. هل أنت مستعد للانضمام إلى فرقته والدخول في المعركة؟ ثم لا داعي لإضاعة الوقت والبدء في التمثيل. اتمنى لك لعبه موفقه!




تحميل لعبة God of War 1-2 Collection للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق