تحميل لعبة Godfall للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Godfall للكمبيوتر تورنت 









Godfall هي لعبة Luther Slacher بأسلوب الحركة تم إنشاؤها بواسطة Counterplay Games Studios وتم إصدارها بواسطة Gearbox. تجري اللعبة في عالم خيالي وتنقسم إلى عوالم الأرض والماء والهواء والنار والروح. يجب أن يقوم اللاعبون بدور أحد آخر الفرسان العظماء لمنع وقوع حدث مروع كبير. يتوفر للاعبين 5 أنواع من الأسلحة للاختيار من بينها ، بناءً على كل من الدروع وألواح Valorplates. تشمل هذه الأسلحة Longsword ، و Dual Blades ، و Polearm ، ومطرقة حرب ثنائية اليد ، و Great Sword. يمكن تجهيز الصفائح القيمية الإضافية لتخصيص طريقة عمل فئة الشخصية. تدعم لعبة اللاعب الفردي أيضًا وضع Co-Op لما يصل إلى ثلاث ألعاب مفتوحة.

Godfall مفاجأة كبيرة. تستعير هذه اللعبة كفاحها من عنوان God of War وجزء  مشابه لسلسلة Diablo. قد يبدو الأمر مملًا في بعض الأحيان ، لكنه بشكل عام يتمتع بتصميم جيد. تبدو هذه اللعبة كجوهرة جيدة في البداية ، لكنها للأسف عنوان جميل المظهر. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة لعبة لعب أدوار طائشة تمنحك مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات ، يمكن للقذافي أن يبقيك مستمتعًا لساعات.

وعدت Godfall بتأثيرات بصرية جميلة ومعارك جذابة وفعالة ، لكن هذه الملامح تضيع في زنزانة تبيع قوتها. تختلف هذه اللعبة تمامًا عما تصوره معجبو Destiny 2 على أنها استنساخ لها ، ولكن هذا النمط من الخدمة المباشرة كان أكثر ملاءمة لالتزامها في قسم المسروقات.





تحميل لعبة Godfall للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2