تحميل لعبة GreedFall للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة GreedFall للكمبيوتر تورنت 








GreedFall هي لعبة بأسلوب الرسم والعالم الحر تجري أحداثها في القرن السابع عشر. تتولى Focus Home Interactive مسؤولية النشر بينما تتولى Spiders Studio مسؤولية تطوير هذا العمل. مرض معين يدمر الناس في هذا العالم ، وتنتقل الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة إلى مناطق أخرى للبحث عن علاج لهذا المرض. يبدو أن هناك جزيرة في عالم هذه اللعبة مليئة بالألغاز والأسرار والثروة ، ولكن على الجانب الآخر ، تنتظر القبائل الخطرة الضيوف. تحرس القبيلة في الجزيرة كائنات سحرية وخارقة للطبيعة ، لا تشرك اللاعبين فقط من حيث رواية القصص ، ولكن أيضًا اللاعبين الذين يتعين عليهم خوض العملية السياسية بقراراتهم من أجل تعزيز العلاقة بين الطائفتين.

تقتصر عملية لعب الأدوار في لعبة GreedFall على الدبلوماسية والمعارك وحتى الخداع ، حيث يتم توفير أكثر من مائة نوع من المهارات للمستخدمين. يمكن عمل معدات الألعاب مثل الأسلحة والدروع من خلال نظام بناء اللعبة ، ولكن يجب أن تعلم أن هذه المعدات ستعمل بشكل أفضل وفقًا لمهارات اللاعبين. شجرة المهارات مخصصة لهذا الغرض في اللعبة. يتمتع المستخدمون بالقدرة على اختيار الجنس في هذه اللعبة حتى يتمكنوا من تطوير شخصيتهم. في GreedFall ، يمكن للطائفتين التقدم من خلال التفاوض وصنع السلام في اللعبة ، أو يمكنهم تغيير مسار اللعبة بقرارات أخرى ؛ العملية برمتها مرتبطة بقرارات اللاعبين. يجب أن تعلم أن اختياراتك في هذه اللعبة يمكن أن تؤثر على ما يحدث في الجزيرة بشكل عام.

في عالم GreedFall ، توجد أماكن مثيرة للاهتمام مثل المدينة بالقرب من ميناء Serene. انهارت مدينة سريلانكا بسبب مرض غريب ويمكن العثور على علاج لهذا المرض في الجزر الغامضة المسماة تير فرادي. هذا ما يفسر على الأقل سبب بدء اللاعب للمغامرة. سيكون للعبة GreedFall مهام مختلفة ويمكن للاعبين حل هذه المهام بطرق مختلفة. تؤثر اختيارات اللاعبين على عالم اللعبة ، والذي يقال إنه يتغير باستمرار.

GreedFall هي لعبة لعب الأدوار مع سرد معارك ومعارك قابلة للتخصيص ، وتؤكد Spiders Studios على تأثير الخيارات في هذه اللعبة. هذا يعني أن اللاعب في هذه اللعبة سيكافح مع العديد من العلاقات ، كل منها قد يؤدي إلى نتيجة مختلفة في اللعبة. عندما يواجه اللاعب مشكلة جديدة ، يمكنه اختيار طريقة التعامل مع المشكلة والأداء الذي يجب اتباعه. في بعض الأحيان يمكن أن يتم ذلك سرًا أو الهروب من الصراع عن طريق التحدث أو التفاوض ، أو العكس ، يمكن أن يؤدي الموقف إلى قتال عنيف.




تحميل لعبة GreedFall للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2