تحميل لعبة Green Hell للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة  Green Hell للكمبيوتر تورنت 






يجب أن تعلم أن Green Hell يختلف قليلاً عن الألعاب المستقلة الأخرى ويستخدم بيئة شبه مفتوحة وعناصر مختلفة نراها عادةً أقل في عناوين Indie. إذا كان لديك Green Hell أو شيء من هذا القبيل ، فأنت تعلم أن لديك جهاز محاكاة للبقاء على قيد الحياة. باختصار ، في Green Hell ، يجب أن تكون قادرًا على البقاء على قيد الحياة في بيئة مفتوحة ، بالإضافة إلى تلبية الاحتياجات الطبيعية ، وحماية نفسك أيضًا من المخاطر المختلفة. كشاب ، يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع العطش والمرض والحياة البرية وما إلى ذلك في غابة خطرة.

كشاب ، تبدأ Green Hell من مكان تطأ فيه قدمك في غابة مع زوجتك ، وفي البداية عليك أن تمر من خلال الجزء التعليمي. في الواقع ، تعلمك اللعبة كيفية اللعب وما يمكنك القيام به. درسك الأول هو التحدث واختيار الخيار الذي لا يبدو بالطبع أنه يؤثر على اللعبة. الإجراء الأول للشخصية الرئيسية في اللعبة هو العثور على معسكر وهذا ليس بالأمر الصعب على الإطلاق. لن يستغرق الأمر سوى بضع خطوات للوصول إلى مخيم مهجور ، حيث ستتعلم الدروس التالية. يمكنك تسهيل عملك عن طريق إيقاف اللعبة مؤقتًا وتخطي قسم البرنامج التعليمي.

هدفك الوحيد في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة ، يجب أن تكون قادرًا على حماية نفسك من المخاطر المختلفة. يبقى Green Hell للوهلة الأولى محاكيًا حقيقيًا ويتم ملاحظة كل شيء تقريبًا فيه. كل خطوة تقوم بها في اللعبة لها عواقبها وعليك الاهتمام بصحتك. اذهب إلى الفراش في الوقت المحدد ، واشرب الماء النظيف ، ولا تشعر بالجوع الشديد ، ولديك قدرة عالية على البناء. معظم طريقة اللعب مماثلة للبناء أو الصياغة. في الجزء التعليمي من اللعبة ، سيكون لديك سكين كبير يشبه المطرقة الثقيلة ، والتي يمكنك من خلالها قطع الأشجار وتحويل العصي الكبيرة إلى عصي صغيرة وضيقة. بعد انتهاء جزء التدريب من اللعبة ، لن تمنحك اللعبة أي شيء مجانًا ، وسيتعين عليك محاولة النجاة خالي الوفاض بحقيبة ظهر لا تحتوي على أي شيء.

GREEN HELL هي لعبة محاكاة بقاء العالم المفتوح تقع في بيئة فريدة مجهولة من غابات الأمازون المطيرة. لقد تركت بمفردك في الغابة بدون أي طعام أو معدات ، وتحاول البقاء على قيد الحياة والعثور على طريقك للخروج. من خلال التشبث بالحياة ، يتم تعيين اللاعب في رحلة من المتانة حيث أن تأثيرات العزلة تتآكل ليس فقط على الجسم ولكن أيضًا على العقل. إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة ضد أخطار المجهول؟



تحميل لعبة  Green Hell للكمبيوتر تورنت 









0/Post a Comment/Comments