تحميل لعبة GRIME للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة GRIME للكمبيوتر تورنت 








GRIME هي لعبة أركيد مستقلة ذات منظر جانبي. هناك عناصر من الرعب و RPG. سيتعين على اللاعب تطهير الكوكب من الوحوش وتدمير زعيم الغزاة الفضائيين.

يتم إعطاء الحبكة الحد الأدنى من الجهد ، ويتم التركيز في اللعبة على طريقة اللعب الديناميكية. يستيقظ البطل في وسط الأنقاض. إنه لا يعرف من هو وأين هو وماذا يحدث بشكل عام. إنه يعرف شيئًا واحدًا: تحتاج إلى تدمير مركز الشر الذي استولى على هذا المكان. في الطريق ، ستكون هناك أشياء وشخصيات غامضة تشرح خطوة بخطوة نوع الكارثة التي حدثت على الكوكب ، ومن هاجمها ، ومن يجب تدميره

طريقة اللعب نموذجية للأروقة: مستويات كاملة ، اقتل الوحوش ، اجمع العناصر ، ضخ البطل. تم إدخال نظام فريد لتسوية المهارات في اللعبة. لا يمكنك الحصول على قدرة جديدة إلا بعد قتل الرئيس. تهدف بعض المهارات إلى تدمير الأعداء ، والحركة السريعة وتفادي الهجمات ، والبعض الآخر لتغيير البيئة. في نهاية كل مستوى ، ينتظر مدرب صغير البطل. في نهاية اللعبة ، سيكون عليك تدمير الشرير الرئيسي الذي هاجم هذا المكان ونثر جيش المسوخ في جميع أنحاء الكوكب. انقر لتنزيل GRIME على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت  وتحرير الكوكب بأسرع ما يمكن!

هنا لن تضطر إلى إطلاق النار من رشاشات وخناجر. لا يزال أكثر برودة: ستحصل على أسلحة من أعدائك. كل سلاح حي. يمكنك سحب لدغة من وحش طائر واستخدامها لتفريق الأعداء في اتجاهات مختلفة في قتال متلاحم ، أو يمكنك تمزيق يد الوحش المخالب وإبعاد الأعداء حتى على بعد أمتار قليلة.

لا يمكنك تفادي هجمات العدو فقط. إذا قمت بحظرهم ، فيمكنك ملء المقياس ، مما سيضيف بقاء اللاعب وقوته. بنهاية الجولة ، يصبح اللاعب لا يقهر حقًا ؛ فقط الرؤساء النهائيين يمكن أن يشكلوا خطرًا في مثل هذه اللحظات. إذا كنت تريد الذهاب إلى عالم المخاطر والغزاة الفضائيين ، فأنت بحاجة إلى تنزيل GRIME torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن.





تحميل لعبة GRIME للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2