: : -->

اعلان

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر تورنت 








مما لا شك فيه أن ألعاب GTA يمكن اعتبارها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم. قصة Grand Theft Auto IV إنه يحدث الآن في ليبرتي سيتي. المدينة التي تمت محاكاتها من مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. الدور الأول لهذه اللعبة يلعبه شخص يدعى نيكو بيليك. إنه من أوروبا الشرقية وقد ارتكب جرائم في مسقط رأسه ، حيث يعد الاتجار بالبشر من أكبر جرائمه. فجأة يقرر الإقلاع عن التدخين. تلقى رومان العديد من رسائل البريد الإلكتروني من ابن عمه قادمًا إلى ليبرتي سيتي. قبل نيكو دعوته وذهب إلى هناك ، مدركًا أن رومان مجرد سائق تاكسي بسيط ويعيش في حي Broker الفقير نسبيًا. نعم ، لقد أخبره رومان كذبة كبيرة لأنه ليس فقط لم يكن يتمتع بحياة جيدة ومريحة ، بل كان لديه أيضًا الكثير من الديون والمتاعب ، وتسببت في الكثير من العصابات الإجرامية في ليبرتي سيتي ، وخاصة المافيا الروسية. الحياة والمشاكل المالية ، ولم تكن أيديهم آمنة. احتاج رومان إلى مؤيد للتعامل مع كل هذه المشكلات حتى يتمكن من حلها ، ونظراً لمعرفته بـ Niko وقدراته ، فقد اعتبره أفضل مؤيد ومساعد له ، لذلك أخبر نيكو مثل هذه الكذبة لدرجة أنه يسحب هناك.

هذه النسخة من لعبة GTA هي نسخة مطورة ومحترفة يمكن القول إنها أفضل من جميع الإصدارات السابقة ، وخاصة لعبة GTA 5 ، لأنه بصرف النظر عن إضافة خرائط وخرائط وشخصيات جديدة ، تم إنجاز المزيد من العمل على رسومات اللعبة والجديدة المشاهد التي جعلت من هذا جذب الكثير من المستخدمين بنفس الرسومات الرائعة وطريقة اللعب في GTA IV. في GTA IV ، أنت أول دور يجب عليك تدمير الأعداء والأشخاص الموجودين في اللعبة ضدك.

في الواقع ، مثل الإصدارات السابقة ، لا توجد قيود في هذه اللعبة ، ويمكنك استخدام أدوات الدفاع الخاصة بك أينما تريد ، أو سرقة السيارات المطلوبة ، أو القيام بأي شيء في المتجر وأي شيء تفكر فيه. أحد أسباب شعبية GTA IV هو أنها مفتوحة للعالم ، والتي لديها العديد من المستخدمين حول العالم ويمكن أن تكون تجربة رائعة بالنسبة لك. لا تزال هذه اللعبة واحدة من أكثر الإصدارات شعبية من سلسلة GTA التي تحظى بالعديد من المعجبين. سافر مع نيكو إلى روسيا واختبر حياته الجديدة.




تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر تورنت 









إضغط لإضافة تعليق