تحميل لعبة GTA V – Grand Theft Auto V للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة GTA V – Grand Theft Auto V للكمبيوتر تورنت









ستكون Grand Theft Auto V أكبر لعبة مفتوحة في العالم. مهمات رئيسية وجانبية وآلاف التفاصيل المختلفة في مدينة لوس سانتوس. تخصص السيارات وتغيير الملابس وشراء الاسلحة و… من ابرز مميزات هذا الستايل فى عالم الالعاب. تعال الآن إلى الإصدار السابق من هذه اللعبة وأضف عناصر مثل صيد سمك القرش والغزلان و .. دعنا نضيف أيضًا صورة في ذهنك للطائرات الطائرة والتزلج على الماء وركوب القوارب ومهام أعماق المحيطات ونیز. حسنًا ، كل هذه الميزات سوف ليس بسبب إبداع فريق الإنتاج. سيكون هناك استثمار رهيب ، فريق محترف ومنسق للغاية ، يتمتع بقوة المخاطرة وبالطبع الكثير من الأبحاث. يمكن القول إنه أمر رائع .

هذه المرة ، بدلاً من القصة ، قدم مطورو Rockstar ثلاث شخصيات ستجتمع حياتهم بطريقة مختلفة. تحكي اللعبة قصة عصابة إجرامية بقيادة مايكل. حيث يفر هو و "تيرور" وشركاؤهما من عملية سطو على بنك ، ولكن فجأة قتل مايكل على ما يبدو وهرب القاتل إلى نقطة بعيدة. باستخدام عناصر القصة الغنية بالإضافة إلى التقنيات السينمائية ، أصبحت GTA V واحدة من أفضل الألعاب المتاحة من حيث سرد القصص. من ناحية أخرى ، نرى مايكل يبدأ حياة جديدة ويواجه تحديات عائلته في الحياة الأمريكية. من ناحية أخرى ، يعمل فرانكلين مع مايكل عندما كان شابًا يبحث عن الشهرة والثروة ، وهكذا تبدأ قصة السرقات العظيمة هذه المرة في مدينة لوس سانتوس.

يتيح لك GTA V إمكانية الدوران بين شخصيات اللعبة الثلاثة. كل من هذه الشخصيات لها مراحلها وقصتها الخاصة ، وتوصيفها جيد ، وأنا متأكد من أنك ستتخلص من الاغتيال. طريقة اللعب مشابهة للإصدارات السابقة وتعتمد على المهمات ، ولحسن الحظ ستختبر كل أنواع السرقات. توجد أيضًا أنشطة رائعة مثل التنس واليوجا في اللعبة وقد أعطتها مظهرًا جذابًا. تمتلئ مدينة اللعبة الجميلة بالعديد من التفاصيل وقد جلب المطورون لحظات صافية في هذه اللعبة. يمكنك الاستمتاع بشروق الشمس أو السباق مع أحدث سياراتك في شوارع المدينة المزدحمة. هناك جميع أنواع المركبات مثل السيارات والدراجات النارية والطائرات والقوارب ، وستجرب حتى المراحل تحت الماء. في الجزء عبر الإنترنت من اللعبة ، تتم إضافة جميع أنواع المسابقات ويمكنك التفاعل جيدًا مع مستخدمين آخرين والمشاركة في عمليات السطو المسلح إلى الكازينوهات والبنوك الجديدة. هذه اللعبة هي العمل الترفيهي الأكثر مبيعًا في التاريخ ، والتي ربحت أكثر من 500 مليون دولار ، ولن تصل إليها أي لعبة.

Grand Theft Auto V هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره في 17 سبتمبر 2013 لـ PlayStation 3 و Xbox 360 ، في 18 نوفمبر 2014 لـ PlayStation 4 و Xbox One ، وفي 14 أبريل 2015 لـ Microsoft Windows. إنه أول إدخال رئيسي في سلسلة Grand Theft Auto منذ عام 2008 Grand Theft Auto IV. تدور أحداث القصة في ولاية سان أندرياس الخيالية ، ومقرها جنوب كاليفورنيا ، وتتبع قصة اللاعب الفردي ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب سرقات أثناء تعرضهم لضغوط من وكالة حكومية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في ريف سان أندرياس المفتوح ومدينة لوس سانتوس الخيالية ، التي يقع مقرها في لوس أنجلوس.

يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتحكم اللاعبون في الأبطال الثلاثة الرئيسيين في جميع أنحاء اللاعب الفردي والتبديل بينهم أثناء المهمات وخارجها. تتمحور القصة حول تسلسل السرقة ، وتتضمن العديد من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم نظام "المطلوبين" العدوان من استجابة تطبيق القانون للاعبين الذين يرتكبون جرائم. Grand Theft Auto Online ، وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، يتيح لما يصل إلى 30 لاعبًا استكشاف العالم المفتوح والمشاركة في مباريات ألعاب تعاونية أو تنافسية.




تحميل لعبة GTA V – Grand Theft Auto V للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy