تحميل لعبة Half Life 2 Complete Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Half Life 2 Complete Edition للكمبيوتر تورنت 









Half-Life 2 هي لعبة فيديو تصويب من منظور الشخص الأول من الخيال العلمي تم تطويرها وإصدارها بواسطة Volvo. هذه اللعبة هي الإصدار الرئيسي الثاني من سلسلة ألعاب Half-Life ، وهي تكملة للعبة Half-Life في عام 1998. استغرق إنشاء اللعبة خمس سنوات وتم إصدارها في 16 نوفمبر 2004 لنظام التشغيل Microsoft Windows.


باعت Half-Life 2

 12 مليون نسخة من اللعبة من عام 2004 حتى 9 فبراير 2011. كما في الإصدار السابق ، تلقى Half-Life 2 نفس التقييمات الإيجابية من النقاد. كما تم الإشادة باللعبة بسبب الفيزياء المتقدمة والرسوم المتحركة والصوت والذكاء الاصطناعي والرسومات ورواية القصص ، وفازت بـ 39 جائزة في عام 2004 من مواقع ومجلات مراجعة الألعاب.

تم إخراج جوردون فريمان في ظروف غامضة من حالة التعليق بواسطة جاي مان وإرساله بالقطار إلى المدينة 17. بمجرد وصول فريمان إلى المدينة ، أدرك أن المدينة تحت سيطرة القوات المشتركة. تذهب إلى مختبر الدكتور كلاينر بمساعدة بارني كالهون وأليكس فانس (ابنة زميل فريمان السابق ، الدكتور إيلي فانس). بعد محاولة فاشلة عن طريق النقل الآني إلى الكتلة الشرقية السوداء ، أُجبر فريمان على الذهاب إلى الكتلة السوداء الشرقية بمفرده من مدينة 17 ببدلة HEV خاصة ومعضلة.

بعد وصول فريمان إلى القداس الأسود الشرقي ، التقى بإيلي والدكتورة جوديث ماسمان. يقدم أليكس أيضًا إنسانًا آليًا يُدعى "دوغ" يعطي فريمان سلاح جاذبية يسمح له بامتصاص أو صد الأشياء من حوله. في الوقت نفسه ، يتعرض البحر الأسود الشرقي لهجوم من قبل الحصادات ، ويتم القبض على الدكتور إيلي وماسمان وإرسالهما إلى سجن نوفا بروسبكت شديد الحراسة.

تعد لعبة Half-Life 2 ، مثل سابقتها ، Half-Life ، لعبة إطلاق نار من منظور شخص واحد يتحكم فيها اللاعب في Dr.Gordon Freeman كما كان من قبل. يحتوي هذا التكملة على بعض هيكل الإصدار السابق ، والذي يتضمن النظام الصحي والأسلحة والألغاز. يبدأ اللاعب اللعبة دون أن يكون لديه عنصر ويحصل تدريجيًا على المعدات التي يحتاجها أثناء تقدمه طوال اللعبة. على الرغم من الطبيعة الرئيسية للعبة ، والتي تكافئ اللاعب بأخذ الوقت الكافي لاستكشاف اللعبة ، يمكن تجنب العديد من المجالات الاختيارية. هناك العديد من الأعداء في اللعبة ، وعادة ما يتعين عليك استخدام أساليب مختلفة للتعامل معهم. في جزء واحد من اللعبة ، يمكن أن يتحد جوردون مع أربعة جنود ويأمرهم بالذهاب ذهابًا وإيابًا.




تحميل لعبة Half Life 2 Complete Edition للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2