>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Half-Life Alyx للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Half-Life Alyx للكمبيوتر تورنت 








يتم سرد قصة Half-Life Alyx بين النسختين الأولى والثانية ويلعب اللاعبون دور شخصية تدعى Alex Vance ؛ من هو من مؤسسي جماعة المقاومة. يقاتل أليكس وأعضاء آخرون في المقاومة منظمة تسمى القلعة في هذه اللعبة. إحدى ميزات اللعب في اللعبة هي النقل الآني. من خلال العنصر الخاص بهم ، يمكن للاعبين الانتقال الفوري بين خنادق البيئة وتغيير مواقعهم لتدمير الأعداء. يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة للتسلل. على الرغم من أنه حاول استخدام نقطة والنقر فوق العناصر في لعبته بسبب ميزة النقل. واحدة من السمات المميزة لسلسلة Half-Life هي الوحوش التي نراها في إصدار Alyx ، وبصرف النظر عن البشر ، يجب عليك أيضًا تدمير الوحوش.

Half-Life: يوضح Alyx كيف يمكن لمنشئ عالمي المستوى تطوير منتج واقع افتراضي يتفوق في التفاعل والتفاصيل وتصميم الخطوات. كتجربة تم تصميمها من الألف إلى الياء وخلقت عالمًا تفاعليًا وجذابًا ، فإن Huff Life Alex هو مغير للواقع الافتراضي. على الرغم من الأصدقاء القدامى والأعداء الجدد والقصة الرائعة ، فإن إعادة زيارة City 17 هي تجربة مثيرة في هذه اللعبة.

يوضح Alyx أن جميع العناصر الناجحة لهذه المجموعة قد تم تحسينها بفضل الواقع الافتراضي. الألغاز البيئية التي تتطلب عيون حادة وغطاء رأس وإمكانية القفز على وجهك وقصة غامضة هي ميزات هذه اللعبة. سلسلة Half-Life من إنتاج Half-Life: Alyx هي في أفضل حالاتها وتوضح لماذا لا يمكن أن تحتوي اللعبة على هيكل آخر غير الواقع الافتراضي.

Half-Life: Alyx هي عودة Valve VR إلى سلسلة Half-Life. إنها قصة معركة مستحيلة ضد جنس فضائي شرير يُعرف باسم Combine ، بين أحداث Half-Life و Half-Life 2.

تلعب دور أليكس فانس ، فأنت فرصة البشرية الوحيدة للبقاء على قيد الحياة. عززت سيطرة Combine على الكوكب منذ حادثة Black Mesa فقط لأنها تحاصر السكان المتبقين في المدن. من بينهم بعض من أعظم علماء الأرض: أنت ووالدك د. ايلي فانس.




تحميل لعبة Half-Life Alyx للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان