تحميل لعبة Half-Life للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Half-Life للكمبيوتر تورنت 








Half-Life هي لعبة فيديو تصويب من منظور الشخص الأول للخيال العلمي طورتها شركة فولفو وهي الأولى في سلسلة ألعاب الكمبيوتر ذات العمر النصفي. في Half-Life ، يأخذ اللاعب دور الدكتور جوردون فريمان ، عالم الفيزياء النظرية الذي يجب عليه الهروب من المختبر السري ، وكذلك التعويض عن البحث السري الذي ينشئ عن طريق الخطأ بوابة إلى عالم المخلوقات الغريبة التي ينوون تدمير البشرية. .

مع إصدار اللعبة ، أشاد النقاد بالسلسلة. حصلت Nimjanjan على جائزة Game of the Year من Game Magazine، PC في نوفمبر 1999 وأكتوبر 2001 وأبريل 2005 وفازت بأكثر من 50 جائزة لأفضل لعبة في العام. كان للعبة شبه المتحركة تأثير كبير على ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول حتى عدة سنوات بعد إطلاقها ، كما أنها تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر على الإطلاق.

Half-Life هي لعبة تصويب من منظور شخص أول يجب على اللاعب فيها القتال وحل الألغاز من أجل التقدم في اللعبة. مقارنةً بمعظم ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في ذلك الوقت ، والتي اعتمدت على الفواصل لتفاصيل قصة اللعبة ، روى Nimjanjan بشكل عام قصة اللعبة في شكل تسلسلات القصة مع وجهة نظر الشخص الأول التي يمكن للاعب التحكم فيها.

في هذا الصدد ، اللعبة ليس لها واجهات ونادرا ما يفقد اللاعب السيطرة على جوردون وطوال المباراة ، يتم متابعة اللعبة من خلال عينيه. عمر النصف لا يحتوي على مرحلة ، في المقابل يتم تقسيم اللعبة إلى أقسام مختلفة ، يتم عرض اسمها على الشاشة بينما يتحرك اللاعب للأمام في اللعبة.

تحتوي اللعبة على لغز مثل استخدام الصناديق المحيطة لعمل درج صغير للانتقال إلى القسم التالي حيث يجب على اللاعب السفر. في بعض الألغاز ، تُستخدم البيئة لقتل الأعداء ، مثل سحب صمام بخار الماء لرش البخار الساخن على الأعداء. هناك عدد قليل من عمالقة النهاية في اللعبة يجب على اللاعب مواجهتهم بشكل مباشر وهزيمتهم.

مع اقتراب نهاية اللعبة ، يحصل اللاعب على القدرة على القفز لمسافات طويلة من خلال ارتداء زي HEV ، مما يسمح له بزيادة السرعة والقفز الطويل أثناء الجلوس والقفز. يجب أن يعتمد اللاعب على هذه القدرة في نهاية اللعبة للتغلب على ألغاز قفز الإناث. في معظم الأوقات يقاتل اللاعب بمفرده ، ولكن في بعض الأحيان تساعده بعض الشخصيات غير القابلة للاختيار مثل حراس الأمن والعلماء ، كلاهما يقاتل بجانبك ويساعدك في الوصول إلى منطقة جديدة واكتشاف المعلومات.





تحميل لعبة Half-Life للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments