تحميل لعبة Halo: The Master Chief Collection للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Halo: The Master Chief Collection للكمبيوتر تورنت







Halo: The Master Chief Collection هو عمل فريد ورائع تم إصداره أخيرًا في 3 ديسمبر 2019 على شبكة Steam. منذ إصدار هذا العمل ، شهدنا ردود فعل إيجابية للغاية من اللاعبين وتم تلقي نتائج جيدة جدًا لهذا العمل. بعد أقل من 24 ساعة ، تمكن فريق CODEX من هزيمة نظام أمان Steam + XboxLive + EAC تمامًا للعبة وإطلاق الكراك تمامًا في وضع عدم الاتصال للعبة. لحسن الحظ ، بعد Gears 5 ، يبدو أن فريق CODEX قد تعلم الطريقة الصحيحة لاختراق نظام الأمان XBOX Live.

تتضمن حزمة لعبة Halo ، المسماة Halo: The Master Chief Collection ، والتي تم إصدارها على Xbox One في عام 2014 ، Halo 1 و Hilo 2 و Hilo 3 وحزمة توسعة Hilo 3 و Hilo 4. كانت ألعاب Hilo 1 و Hilo 2 أقدم من الألعاب الأخرى ، وقد أعادت Microsoft بنائها بجودة أعلى بكثير من الألف إلى الياء. ستكون لعبة Halo: Reach هي أول لعبة يتم إصدارها على جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك ، سنرى إصدار الألعاب على Steam من Hilo 1 على التوالي.

الإعدادات الرسومية لـ Halo: The Master Chief Collection واسعة جدًا. إعدادات الرسومات مثل Dynamic Shadows ، و Texture Filter ، و Texture Resolution ، و Anti-Aliasing ، وحتى إعدادات UI لعرض دقة Ultrawide على صفحة الإعدادات. في قسم Forge ، نرى أيضًا الوصول إلى جميع العناوين الأربعة التي تدعم هذه الميزة ، وهي Halo: Reach والإصدارات من الثاني إلى الرابع من Halo (إصدار Xbox). في قسم الحملة ، يتم تضمين جميع العناوين الموجودة في هذه الحزمة ، وباختيار كل منها ، ستصل إلى قسم القصة من العنوان المطلوب (إصدار Xbox). هناك أيضًا قوائم مثل وضع المسرح والإضافات التي تتيح للاعبين الوصول إلى مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل والمزيد.

لأول مرة ، تأتي السلسلة التي غيرت ألعاب وحدة التحكم إلى الأبد على جهاز الكمبيوتر بستة ألعاب رائعة في تجربة ملحمية واحدة. تتضمن هذه الحزمة جميع العناوين في المجموعة التي سيتم تسليمها بمرور الوقت ، بدءًا من Halo: Reach وتنتهي بـ Halo 4 في عام 2020.

ابدأ حياتك المهنية المتقشف اليوم مع لعبة Halo: Reach الشهيرة. استعد الحملة الموقرة والمعركة المحورية لكوكب Reach بينما يقاتل فريق Noble لإنقاذ آخر معقل للإنسانية. استمتع بتجارب أسطورية متعددة اللاعبين مع تخصيص اللاعب الذي يحدد الأجيال ، والخرائط التي لا تُنسى ، بالإضافة إلى أوضاع الألعاب الكلاسيكية مثل Firefight ؛ قاتل بمفردك أو مع زملائك في الفريق للبقاء على قيد الحياة ضد موجات لا نهاية لها من الأعداء الذين ينتشرون بصعوبة متزايدة.




تحميل لعبة Halo: The Master Chief Collection للكمبيوتر تورنت





0/Post a Comment/Comments