تحميل لعبة Hellblade Senua's Sacrifice للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Hellblade Senua's Sacrifice للكمبيوتر تورنت 









واحدة من أكثر ألعاب AAA المتوقعة في صناعة الألعاب هذه الأيام هي  Hellblade: Senua's Sacrifice  من الاستوديو المستقل  Ninja Theory  . تم إصدار دولارات لوحدات  تحكم PS4 وأجهزة  الكمبيوتر. قبل إصدارها ، كانت اللعبة قد تجاوزت التوقعات من خلال المقابلات والمقاطع الدعائية التي أصدرها المبدعون واللعبة نفسها ، ويجب أن نرى أنها يمكن أن تعمل كما ينبغي وأن تحقق نجاحًا كبيرًا لـ Ninja Theory Studios.

قصة Hellblade: Senua's Sacrifice تدور حول فتاة تدعى Senua تعيش في منطقة قبلية في اسكتلندا. يتمثل دور هذه الفتاة في قتل شياطين عقلك حتى تتمكن من إنقاذها من هذا العالم الخيالي وإحضارها الرجوع الى العالم الحقيقي.

تم تصميم طريقة اللعب في Hellblade: Senua's Sacrifice للمعارك الجماعية وحدها ، وعليك هزيمة الشياطين بالأسلحة الموجودة تحت تصرفك. تم تصميم طريقة اللعب في Hellblade: Senua's Sacrifice ومعاركها بأدق التفاصيل ، من العناصر والتكتيكات الفريدة والواقعية في الهجوم والدفاع إلى وزن الأشياء ووزنها ، والتي يتم تنفيذها بدقة في اللعبة. يحتوي Hellblade: Senua's Sacrifice أيضًا على بعض الألغاز والأحاجي الجذابة للغاية وعليك التعامل معها بذكاء.

Hellblade: Senua's Sacrifice تتفوق أيضًا في الرسومات ، كما أن الرسومات الفنية للعبة وتصميم بيئة اللعبة جذابة للغاية وملفتة للنظر ، بالإضافة إلى أن الرسومات والقوام الفني للعبة على مستوى عالٍ جدًا وجيل الثامن.

Hellblade: Senua's Sacrifice واحدة من أكثر الألعاب المستقلة المنتظرة في نوع الحركة هذا العام هي مغامرة ذات قصة معقدة ، وطريقة لعب فريدة ورسومات مذهلة.إذا كنت تحب ألعاب المغامرة ، فلا تفوت Hellblade: Senua's Sacrifice.






تحميل لعبة Hellblade Senua's Sacrifice للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy