تحميل لعبة Hidden & Dangerous 2: Sabre Squadron للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة Hidden & Dangerous 2: Sabre Squadron للكمبيوتر تورنت 







Hidden & Dangerous 2: Sabre Squadron هو تكملة لمطلق النار التكتيكي الذي يقوم فيه اللاعب بزيارة جندي من خدمة الطيران البريطانية الخاصة. سافر خلال الحرب العالمية الثانية إلى أهم المواقع في العالم وقلب قواعد العدو للقضاء على المعارضين وتحرير الأراضي التي تم الاستيلاء عليها.

خضع الجزء الثاني للعديد من التغييرات. بناءً على طلب المستخدمين ، بالإضافة إلى قدرات المحرك الجديد ، قام المطورون بإنشاء رسومات محسنة وفيزياء الرماية والذكاء الاصطناعي وإضافة مواقع أكثر تفصيلاً. يجب عليك إكمال قائمة طويلة من المهام لإكمال اللعبة. قاتل من بورما إلى النرويج وأكمل أكثر من 20 طلعة جوية بمفردك أو مع فريقك.

يمكنك التحكم في مجموعة من 4 أشخاص ، أو التحكم في شخصية واحدة على الخريطة. استخدم كل قدرات كل بطل لإكمال المهمة بأي ثمن. للاستمتاع بالفيزياء المتقدمة للقنابل اليدوية وإطلاق النار والرسومات الجيدة ، تحتاج إلى تنزيل Hidden & Dangerous 2: Sabre Squadron عبر التورنت مجانًا. الرصاص قادر على الارتداد عن أسطح معينة وكذلك الطيران عبر المواد الرقيقة. استخدم هذا للقضاء على العدو المختبئ خلف الشيء.

ينصب التركيز في اللعبة على العالم الواقعي المحيط والفيزياء والتصميم الممتاز لكل موقع. تجعل الكثير من العناصر والزخارف وأدق التفاصيل كل خريطة قابلة للتصديق قدر الإمكان. استخدم المركبات القتالية. اجلس في خزان أو سيارة أو مركبة أخرى يمكن استخدامها للغرض المقصود منها. أطلق النار على الأعداء بأسلحة حقيقية في ذلك الوقت. يمكن التقاط القربينات والمسدسات والبنادق الآلية وبنادق القنص وكذلك قاذفات القنابل اليدوية من قبل كل شخصية.





تحميل لعبة Hidden & Dangerous 2: Sabre Squadron للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2