: : -->

اعلان

تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر تورنت 










أخيرًا ، أصدرت مجموعة PLAZA النسخة المتصدعة من Homefront: The Revolution. يبدو أن لعبة Denuvo قد تم إلغاء قفلها من هذه اللعبة وسرعان ما قامت مجموعة PLAZA بتصدعها وإصدارها. يحتوي الإصدار القادم على جميع التحديثات والمحتوى القابل للتنزيل للعبة ، والتي يمكنك قراءتها للاطلاع على القائمة الكاملة للحزم الإضافية المتوفرة في إصدار PLAZA. أول شيء نحتاج إلى معرفته عن The Revolution هو أن هذا الإصدار مختلف تمامًا عن الإصدار السابق ومختلف تمامًا عن الإصدار الأول.

Homefront The Revolution

 هي لعبة عالم مفتوح تمامًا تشبه إلى حد بعيد مجموعة ألعاب Crysis و Far Cry و Metro. لحسن الحظ ، لم تعد مضطرًا إلى اتباع سلسلة من الخطوات الخطية وأداء مهام متكررة كما فعلت في الماضي. بعد عامين من أحداث الحلقة الأولى من Homefront ، تلعب في هذه الحلقة دور المقاتل الأمريكي للمقاومة ، وبالتعاون مع أعضاء المقاومة الآخرين ، يجب تخليص الولايات المتحدة من كوريا الشمالية.

تجري اللعبة في فيلادلفيا ، ولكن ليس في فيلادلفيا مع ناطحات السحاب الرائعة. بدلاً من ذلك ، كل شيء في تلك الحالة المروعة ، كل شيء مدمر ، والحياة لا تتدفق فيه ، وشكل الرماد والدخان والمنازل المهجورة جزءًا كبيرًا من جو اللعبة. تعد البيئة والجو من نقاط القوة في اللعبة ، حيث تم تصميمها جيدًا ويسمح لك عالم الانفتاح وحرية العمل فيها باستكشاف معظم مناطق اللعبة.

في الواقع ، يمكن القول أن إحدى النقاط الإيجابية في تنزيل Homefront The Revolution هي بيئة فيلادلفيا التي مزقتها الحرب. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن بيئات اللعبة لن تكون غير مأهولة تمامًا. قد ترى سكان مختلفين في الأزقة الخلفية للمدينة. لكن في معظم الأحيان ، هذه هي قوات المقاومة المتواجدة في أجزاء مختلفة من المدينة ، وفي معظم الأحيان ستنفذ المهمة معك. يعيش الناجون من المدينة أيضًا في مناطق معينة من فيلادلفيا. كما أنها مليئة بالمباني والمنازل في جميع أنحاء المدينة حيث يمكنك البحث واللجوء وحتى بناء الخنادق. بناء الخنادق والقواعد يجعل قوة المقاومة أكثر تركيزًا على الأعداء ويسهل تنفيذ المهام.

Homefront: The Revolution هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول في العالم المفتوح حيث يجب عليك قيادة حركة المقاومة في حرب العصابات ضد قوة عسكرية متفوقة. يستجيب العالم الحي والمتنفس والمفتوح لأفعالك - يمكنك أنت وخلية المقاومة الخاصة بك إلهام التمرد في الشوارع وحوِّل الاحتلال إلى ثورة ، حيث يخوض المدنيون المضطهدون القتال ، لكن عدوك يتمتع بالميزة - التكنولوجيا المتفوقة ، والقوة النارية ، والدروع الثقيلة ، والدعم الجوي.

يجب أن تتعلم فن حرب العصابات - نصب الكمائن والتخريب والتسلل والخداع - وخوض معركة جارية في ضواحي فيلادلفيا التي دمرتها الحرب. وحملة اللاعب الفردي هي مجرد البداية - في Co-Op يمكنك أنت وأصدقاؤك شكّل خلية المقاومة الخاصة بك واشتهر بأبطال الثورة.





تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر تورنت 







إضغط لإضافة تعليق