>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Homefront للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Homefront للكمبيوتر تورنت 








في القرن الجديد ، اختارت البلدان المتقدمة في العالم أسلوباً جديداً بدلاً من الحرب العسكرية ، وهي ليست سوى حرب نفسية. في هذا القرن ، شهدنا العديد من ألعاب الكمبيوتر في هذا النوع من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، والتي يحكي معظمها قصة حروب البلدان مع بعضها البعض ، لكن بعضها لديه قصة حروب تأثر بها اللاعب نفسه. من خلال موقعه ولديه صراع عميق مع ذلك البلد الذي تكون فيه لعبة كمبيوتر في حالة حرب ، ويجعل ذلك اللاعب يصبح عدوًا لذلك البلد.

هذه المرة ، للأسف ، تم إصدار لعبة كمبيوتر تجلب معها بطريقة ما حرب نفسية ، وهذه اللعبة الحاسوبية ليست سوى Homefront ، التي ستروي حربًا قاسية ووحشية من أجل الحرية. إنها لعبة مثيرة للفكر ، في هذه اللعبة التي نراها قصة قد تحتوي على موضوع متكرر للوهلة الأولى ، ولكن هناك الكثير من العمق فيها. القصة من تأليف جون ميليوس وتتضمن Apocalypse Now و Red Dawn ، وكلاهما من الأعمال الرئيسية في تاريخ السينما.

ستحدث قصة Homefront في المستقبل غير البعيد ، في عام 2027. قبل 15 عامًا من عام 2027 ، يموت رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ إيل في عام 2012 ، وتوفي ابنه الأكبر بعد عام من وفاته. كيم جونغ أون ينجح كنائب للرئيس

لكن خلال رئاسة كيم جونغ أون ، كانت الدولة الأمريكية القوية تعاني من مشاكل اقتصادية خطيرة ومضرة وتضعف الأسس القوية للدولة الأمريكية ، وفي غضون ذلك ، تعطي كوريا الشمالية الأولوية لهذه الفرصة الذهبية ، فهي تتحالف مع دول مثل اليابان. والصين وكوريا الجنوبية ودول شرق آسيا الأخرى ، وتقرر مهاجمة الولايات المتحدة عسكريا ثم القبض على معظم شعبها أو قتلهم.

الآن بعد أن وصلنا إلى عام 2027 ، مرت 15 عامًا على تلك الأيام الوحشية والمخيفة ، وكنت أحد الطيارين الذين لديهم تاريخ لوطنك قبل هذه الحرب ، بينما في صباح مظلم وصاخب ، كما هو الحال دائمًا ، تستيقظ ، هذه المرة تشعر أن الموقف أصبح حرجًا بعض الشيء ، وبعد ذلك بقليل تدرك أن الجنود الكوريين يبحثون عنك ، وفجأة أدركت أن الجنود الكوريين يتربصون خلف منزلك لاعتقالك. ويقبض عليك ويأخذك إلى حافلة سجن خاصة.

الرسومات المرئية للعبة الكمبيوتر Homefront ليست ممتازة ولا سيئة ، ويمكن اعتبار رسومات اللعبة ضمن فئة الرسومات المتوسطة ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه اللعبة الحاسوبية من الجيل الثالث لمحركات الرسوميات UE وهي UE3. جانب من هذه اللعبة ، يمكن القول أنها تتمتع بشكل أساسي ببيئة سعيدة ومبهجة ، ولكن في بعض الحالات ، تم تصميم الملمس البيئي بحيث تبدو البيئة حزينة ومخيفة ، وبيئات ذات تفاصيل جيدة ، وهي مصممة حتى في البيئات التي لا يمكنك الوصول إليها. تم تصميم بيئات اللعبة التي يتعذر الوصول إليها جيدًا وتفاصيلها مصممة بعناية.





تحميل لعبة Homefront للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان