تحميل لعبة The Hong Kong Massacre للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Hong Kong Massacre للكمبيوتر تورنت 









The Hong Kong Massacre هي لعبة حركة تأخذك إلى عالم أفلام الحركة الكلاسيكية بقصص الانتقام. كاميرا هذه اللعبة من الأعلى تمامًا وعليك قتل الأعداء الموجودين في بيئة المسرح في كل مرحلة دون إطلاق النار. هيكل اللعب مشابه جدًا لهوت لاين ميامي ، لكن مشاهد العنف والحركة في The Hong Kong Massacre يمكن مقارنتها بعدد أقل من الألعاب من نفس النوع وتضخ الكثير من الإثارة والأدرينالين. تم تطوير هذه اللعبة المستقلة وإصدارها بواسطة VRESKI .

قصة اللعبة تدور حول المحقق الذي فقد زميله والانتقام والعثور على الجاني ، يبدأ في قتل المجرمين وبجمع المعلومات يقترب من الشخص الذي يريده. لا تلعب القصة مثل هذا الدور الكبير في هذه اللعبة والتركيز الرئيسي للعبة على طريقة اللعب السريعة والخشنة للغاية ، لذلك لا تتوقع الكثير من قصة اللعبة. تتمتع شخصيتك بالقدرة على القفز والهدوء بمرور الوقت ؛ الميزات الموجودة في سلسلة ألعاب Max Payne. هذه القدرات ليست مصممة فقط لقتل الأعداء ، ولكن أيضًا لتفادي طلقات العدو بنفس القوى. في هذه اللعبة ، إذا تم إطلاق النار عليك ، فسوف تقتل على الفور ، وهذا سيزيد من سرعة وإثارة إطلاق النار في اللعبة. كلما تقدمت في اللعبة ، ستفتح لك المزيد من الأسلحة ، مما سيضيف تنوعًا جيدًا إلى طريقة اللعب. كما أن بيئات اللعبة متنوعة للغاية وفي مراحل مختلفة ، ستواجه تعقيدات مختلفة. كما أن رسومات اللعبة جميلة جدًا وملفتة للنظر وتقدم لك مشاهد مظلمة وجذابة.

إذا كنت تبحث عن لعبة حركة عنيفة للغاية مع طريقة لعب مشابهة للعبة Hotline Miami ، فإن The Hong Kong Massacre ستجلب لك تجربة ممتعة ، وإن كانت قصيرة.




تحميل لعبة The Hong Kong Massacre للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments