تحميل لعبة Human Fall Flat Thermal للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Human Fall Flat Thermal للكمبيوتر تورنت 









في أي نوع من ألعاب الفيديو ، يمكن للمرء أن يجد قصصًا مصممة ومطورة وفقًا لقوانين الفيزياء ؛ وفقًا لذلك ، لكي تتمكن من اجتياز المهام وطلبات اللعب وإكمال اللعبة بطريقة ما ، يجب أن تتعلم قواعد الفيزياء الخاصة بالقصة في المقام الأول. واحدة من تلك الألعاب الرائعة التي ، وفقًا لقوانين الفيزياء ، من المفترض أن تستمتع باللاعبين وترافقهم لساعات أو حتى أيام ، تسمى Human Fall Flat. تم تصميم هذا العنوان الترفيهي من قبل مطوري استوديو تطوير ألعاب No Brakes Games وتم إصدار المنتج النهائي بواسطة Curve Digital لعشاق المغامرة والمستقلين.

قد تصاب بخيبة أمل أيضًا من مقاطع الفيديو الخاصة بهذه اللعبة وتقول لنفسك ، ما نوع هذه اللعبة! كيف يمكن أن يسليني؟ لا تثبط عزيمتك ، لأن قصة Human Fall Flat مصممة بسيناريو جذاب ، والأهم من ذلك ، أن المهمات تم تطويرها وفقًا لقوانين الفيزياء. في بيئة لعبة المغامرة هذه ، سيلعب اللاعبون دور شخصية تدعى بوب. تم تصميم شكل ومظهر بوب ، مثل اسمه ، ليكون بسيطًا وبدون أي إضافات ، مما يعني أنه حتى وجهه ليس له عيون أو أنف أو فم ؛ لكن لا تقلق ، لأنه يمكنك بسهولة تخصيصها حسب رغبتك باستخدام ألوان مختلفة أو ملابس مختلفة أو قبعات جذابة.


لا يمتلك بوب قدرات خارقة مثل الأبطال الخارقين وهو بالضبط إنسان بسيط بسمات عادية ؛ لكن جسده بطيئ بعض الشيء ، أو بالأحرى ، مصمم بنعومة شديدة ، مما يجعل التحكم في بوب أصعب قليلاً من المعتاد. تم تطوير مجموعة متنوعة من التجارب من قبل المطورين ليتم تشغيلها بواسطة Bob ، كل منها يتكون من العديد من الألغاز ، ومن أجل إكمال مستواك ، يجب عليك اجتيازها. لإكمال التجارب ، تحتاج إلى أدوات وعناصر خاصة موجودة في البيئة ، لكن طريقة الوصول إليها تجعل القصة مثيرة للاهتمام بشكل خاص. هناك العديد من الطرق للحصول على الأدوات بالإضافة إلى إكمال المهام بحيث إذا لم تتمكن من العثور على الطريق الرئيسي ، يمكنك الوصول إلى الوجهة من البدائل.

يمكنك تجربة لعبة Human Fall Flat عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت. أيضًا ، إذا كنت ترغب في تحدي أصدقائك ، يمكنك استخدام وضع تعدد اللاعبين للقصة والاستمتاع مع عائلتك أو أصدقائك لساعات




تحميل لعبة Human Fall Flat Thermal للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy