تحميل لعبة Hunting Simulator 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Hunting Simulator 2 للكمبيوتر تورنت








يحتوي الإصدار الثاني من لعبة محاكاة الصيد التي تسمى Hunting Simulator 2 على العديد من المشكلات وللأسف لم يتمكن من الحصول على نتائج جيدة. تحتوي هذه اللعبة على العديد من الأخطاء في طريقة لعبها ، وبالطبع تبدو بنية اللعبة نفسها مملة. تمت محاكاة أكثر من 33 نوعًا مختلفًا من الحيوانات في هذه اللعبة ، والتي تغطي كل شيء من صحراء تكساس إلى غابات كولورادو وأوروبا. تمت محاكاة أكثر من 160 سلاحًا مرخصًا ورسميًا في هذه اللعبة ، ويمكنك الاختيار من بينها من بين المعدات والملابس المناسبة. لا تحتوي هذه اللعبة على أي أوضاع عبر الإنترنت ومتعددة اللاعبين ويتم كل شيء فيها بشكل فردي دون اتصال بالإنترنت.

في Hunting Simulator 2 ، يمكنك اصطياد مخلوقات مختلفة مع كلب الصيد الخاص بك والأسلحة الساخنة والباردة الموجودة تحت تصرفك ، وجني أموال جيدة بهذه الطريقة. يمكنك أيضًا أكل بعض الحيوانات والحصول على طاقة جيدة للاستمرار في طريقك. تشمل الميزات المثيرة للاهتمام في اللعبة العديد من الخرائط المنفصلة مثل صحراء تكساس وغابة كولورادو ، حيث يمكنك رؤية أكثر من 33 نوعًا من الحيوانات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 160 عنصرًا مثل الأسلحة والإكسسوارات والملابس المختلفة في اللعبة ، ويمكن أن يكون لكل منها سحره الخاص.

على الرغم من العيوب الغريبة في Hunting Simulator 2 ، يمكن القول أن هذه اللعبة لها تأثير ممتع وممتع لمحبي ألعاب الصيد ، خاصة وأننا نرى الكثير من التغييرات فيها مقارنة بالإصدار الأول (مراجعة KeenGamer مع نتيجة) من 7/10).

حاول منشئو لعبة Hunting Simulator 2 تقديم طريقة لعب واقعية للاعبين من خلال إنشاء محاكاة للصيد. من وجهة النظر هذه ، يمكن اعتبار هذا العنوان عملاً ناجحًا ، ولكن بعد بضع ساعات من الخبرة ، ستلاحظ أن اللعبة مملة (مراجعة SCREEN RANT بنتيجة 10.4).




تحميل لعبة Hunting Simulator 2 للكمبيوتر تورنت





0/Post a Comment/Comments