تحميل لعبة Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر تورنت 









Immortals Fenyx Rising هو أحدث إصدار من إنتاج Ubisoft Quebec ، والذي تم تقديمه مسبقًا في E3 2019 باسم Gods and Monsters ، وبعد عدة أشهر من التأخير وإعادة التسمية ، تم إصداره للجيل الثامن والتاسع من وحدات التحكم في ديسمبر 2020. الآن ، بعد شهرين فقط ، قام فريق EMPRESS باختراق اللعبة ، والتي تستخدم أنظمة أمان Denuvo و VMProtect و uPlay R2. ارتفعت الآمال في اختراق AC Valhalla ، والجميع يرى العنوان كإصدار اختباري للنسخة المتصدعة الخالية من الأخطاء من Assassin's Creed.

تحكي قصة Immortals Phoenix Rising قصة شخصيتها الرئيسية ، Phoenix (التي يمكن للمستخدم تخصيصها بالكامل) ؛ عندما تأسره أمواج البحر مع حلفائه الآخرين ، يجد نفسه وحيدًا في جزيرة مجهولة. سرعان ما يدرك فينيكس أن شقيقه وأصدقاؤه الآخرين قد تحولوا إلى حجر ، ولإنقاذهم ، بدأ رحلته لمواجهة تايفون ؛ الوحش الذي نفاه زيوس إلى تارتاروس ، والآن ، من خلال الهروب وإطلاق سراحه من السجن ، ذهب واحدًا تلو الآخر إلى الآلهة وأخذ قواهم. بالطبع ، النقطة حول قصة الخالدون ليست إعادة سرد الأساطير اليونانية أو استمرارها ، ولكن المفارقة التي تجعل السرد فريدًا.

للعثور على أوجه التشابه المادي بين Immortals Fenyx Rising و Breath of the Wild ، لم يكن علينا انتظار التجربة النهائية ، لأنه حتى رؤية بضع لقطات من مساحة البيئات كانت كافية لإدراك هذا التشابه. ومع ذلك ، فإن الخالدة لافتة للنظر للغاية من حيث التأثيرات البصرية. جعل التصميم الفني الجميل لأجزاء مختلفة من Golden Isle Island تجربة استكشافها ممتعة. مشهد كل جزء من خريطة اللعبة الكبيرة تقريبًا مخصص لأحد الآلهة ويمثل مناخًا خاصًا. تم إنشاء جميع مناطق هذه الأرض برسومات كرتونية وأعطت تأثيرات فنية جميلة للجميع.

بطبيعة الحال ، فإن بيئات دانجون على الخريطة ، والمعروفة باسم كهوف تارتاروس ، هي الجزء الوحيد الذي يبدو متكررًا في التصميم. من ناحية أخرى ، بغض النظر عن مدى جمال تنفيذ تصميم البيئات ، فإن نماذج الشخصيات مصنوعة بدون تفاصيل خاصة. أيضًا ، على الرغم من الدفع الجيد وطلاقة الرسوم المتحركة في قسم القتال ، فإن الرسوم المتحركة لوجوه الشخصيات لا تهم ، ووجوه الشخصيات في منتصف المشاهد تكاد تكون بدون رسوم متحركة! لسوء الحظ ، على الرغم من الموسيقى التصويرية الجذابة للشخصيات ، فإن هذا النقص في الرسوم المتحركة المناسبة هو أمر لذيذ بعض الشيء ويتسبب في عدم تمكن قسم الرسوم من الحصول على درجة مثالية.

وبغض النظر عن الألغاز ، فإنه من الممتع للغاية التنقل في عالم جميل من Immortals Fenyx Rising. بالإضافة إلى المشي ، يمكنك أيضًا التحرك مع الخيول والغزلان التي تجدها أثناء اللعبة والبدء في الطيران من نقطة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع Phoenix بالقدرة على التسلق تقريبًا في أي مستوى ، والعقبة الوحيدة التي تراها أمامك هي شريط القدرة على التحمل. تتحكم Stamina في كل شيء عن Phoenix تقريبًا ؛ على سبيل المثال ، في وقت مبكر من اللعبة ، لن تكون قادرًا على الطيران لفترة طويلة وستجد صعوبة في تسلق العديد من المستويات - والتي لحسن الحظ صمم المبدعون بيئات ألعاب بطريقة لا تتعثر فيها أبدًا في مكان واحد دائما طرق أخرى متاحة Have. وبالطبع يلعب الأسيتامينوفين دورًا رئيسيًا في عامل آخر



تحميل لعبة Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر تورنت 










0/Post a Comment/Comments